صواني القوارب الورقية – hotpack.com.sa
صينية ورق بيضاء صغيرة الحجم 700 قطعة
133.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
صينية ورق بيضاء صغيرة الحجم 700 قطعة
قدم بسهولة مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة التي تؤكل بالأصابع والجوانب الطازجة والوجبات الخفيفة المميزة مع صينية الطعام الورقية هذه. تعد الصينية متعددة الاستخدامات ، رائعة للبطاطس المقلية ، والدجاج ، وأصابع الموزاريلا ، وغيرها من الأطعمة المقلية المفضلة ،...
133.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
700 قطعة صينية قارب كرافت صغير
130.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
700 قطعة صينية قارب كرافت صغير
تعتبر صينية طعام قارب كرافت هذه مثالية لمنصة الامتياز عالية الحركة ، أو نافذة السيارة ، أو مطعم الخدمة السريعة. تتميز بمادة ورق كرافت طبيعية ، صينية الطعام هذه صديقة للبيئة ويمكن التخلص منها بسهولة! ما عليك سوى التخلص منه...
130.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
صينية كرافت كبيرة 600 قطعة
139.50 SR 125.55 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
صينية كرافت كبيرة 600 قطعة
تعتبر صينية طعام قارب كرافت هذه مثالية لمنصة الامتياز عالية الحركة ، أو نافذة السيارة ، أو مطعم الخدمة السريعة. تتميز بمادة ورق كرافت طبيعية ، صينية الطعام هذه صديقة للبيئة ويمكن التخلص منها بسهولة! ما عليك سوى التخلص منه...
139.50 SR 125.55 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة قابلة للتحلل الحيوي 32 أونصة - قاعدة الوعاء فقط
115.20 SR 103.68 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة قابلة للتحلل الحيوي 32 أونصة - قاعدة الوعاء فقط
تعتبر صينية طعام قارب كرافت هذه مثالية لمنصة الامتياز عالية الحركة ، أو نافذة السيارة ، أو مطعم الخدمة السريعة. تتميز بمادة ورق كرافت طبيعية ، صينية الطعام هذه صديقة للبيئة ويمكن التخلص منها بسهولة! ما عليك سوى التخلص منه...
115.20 SR 103.68 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
600 قطعة صينية ورق أبيض كبير
136.10 SR 122.02 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
600 قطعة صينية ورق أبيض كبير
قدم بسهولة مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة التي تؤكل بالأصابع والجوانب الطازجة والوجبات الخفيفة المميزة مع صينية الطعام الورقية هذه. تعد الصينية متعددة الاستخدامات ، رائعة للبطاطس المقلية ، والدجاج ، وأصابع الموزاريلا ، وغيرها من الأطعمة المقلية المفضلة ،...
136.10 SR 122.02 SR
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

يمكنك تقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة على شكل أصابع ، والأطباق الجانبية الطازجة ، والوجبات الخفيفة المميزة بسهولة باستخدام صينية الطعام الورقية هذه. تعد الصينية متعددة الاستخدامات ، رائعة للبطاطس المقلية ، والدجاج ، وأصابع الموزاريلا ، وغيرها من الأطعمة المقلية المفضلة ، أو مع العناصر الباردة مثل الخضار والفاكهة وسلطة المعكرونة.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Paper Boat Trays – hotpack.com.sa
White Paper Boat Tray Small 700 Pieces
Easily serve a wide variety of tasty finger foods, freshly made sides, and signature snacks with this paper food boat tray. Versatile in use, the tray is great for french fries, chicken tenders, mozzarella sticks, and other popular fried favourites,...
133.80 SR
700 Pieces Kraft Boat Tray Small
This Kraft boat food tray is ideal for your high-traffic concession stand, drive-through window, or quick-serve restaurant. Featuring a natural kraft paper material, this food tray is both eco-friendly and easily disposable! Simply throw it away or recycle it after...
130.60 SR
Kraft Boat Tray Large 600 Pieces
139.50 SR 125.55 SR
Kraft Boat Tray Large 600 Pieces
This Kraft boat food tray is ideal for your high-traffic concession stand, drive-through window, or quick-serve restaurant. Featuring a natural kraft paper material, this food tray is both eco-friendly and easily disposable! Simply throw it away or recycle it after...
139.50 SR 125.55 SR
500 Pieces Kraft Boat Tray Medium
115.20 SR 103.68 SR
500 Pieces Kraft Boat Tray Medium
This Kraft boat food tray is ideal for your high-traffic concession stand, drive-through window, or quick-serve restaurant. Featuring a natural kraft paper material, this food tray is both eco-friendly and easily disposable! Simply throw it away or recycle it after...
115.20 SR 103.68 SR
600 Pieces White Paper Boat Tray Large
136.10 SR 122.02 SR
600 Pieces White Paper Boat Tray Large
Easily serve a wide variety of tasty finger foods, freshly made sides, and signature snacks with this paper food boat tray. Versatile in use, the tray is great for french fries, chicken tenders, mozzarella sticks, and other popular fried favourites,...
136.10 SR 122.02 SR

Description

Easily serve a wide variety of tasty finger foods, freshly made sides, and signature snacks with this paper food boat tray. Versatile in use, the tray is great for french fries, chicken tenders, mozzarella sticks, and other popular fried favorites, or with cold items such as veggies, fruit, and pasta salad.
You have successfully subscribed!
This email has been registered