علب حلوى – hotpack.com.sa
علبة حلويات 250 قطعة أبيض 15 × 10 سم
125.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
علبة حلويات 250 قطعة أبيض 15 × 10 سم
يُعد صندوق الحلوى هذا طريقة رائعة لتقديم الكعك أو المعجنات أو الكعك اللذيذ لعملائك أثناء التنقل. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل....
125.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 Pieces Sweet Box White 25x25 Cm
300.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 Pieces Sweet Box White 25x25 Cm
This Sweet Box is a great way to offer your delicious pastries, eclairs. dates or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery....
300.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 حبة بوكس ذهبي 15 × 10 سم
170.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 حبة بوكس ذهبي 15 × 10 سم
يعد علب الحلوى الذهبية طريقة رائعة لتقديم الكعك اللذيذ أو المعجنات أو الكعك لعملائك أثناء التنقل. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل....
170.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 علبة حلوى ذهبي 20x10 سم
194.90 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 علبة حلوى ذهبي 20x10 سم
يعتبر صندوق الحلويات الذهبي هذا طريقة رائعة لتقديم الكعك أو المعجنات أو الكعك اللذيذ لعملائك أثناء التنقل. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع...
194.90 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 علبة حلوى ذهبي 25x10 سم
320.28 SR 266.90 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 علبة حلوى ذهبي 25x10 سم
يُعد صندوق الحلوى هذا طريقة رائعة لتقديم الكعك أو المعجنات أو الكعك اللذيذ لعملائك أثناء التنقل. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل....
320.28 SR 266.90 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 حبة علبة حلوى بلون ذهبي 25x25 سم
406.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 حبة علبة حلوى بلون ذهبي 25x25 سم
يُعد صندوق الحلوى هذا طريقة رائعة لتقديم الكعك أو المعجنات أو الكعك اللذيذ لعملائك أثناء التنقل. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع والسهل....
406.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 قطعة علب ذهبية للحلوى 20x20 سم
353.00 SR 307.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 قطعة علب ذهبية للحلوى 20x20 سم
يُعد Golden Sweet Box طريقة رائعة لتقديم معجناتك اللذيذة ، إكلايرس. التمر أو الكعك أثناء التنقل لعملائك. يوفر تصميمه التلقائي المنبثق الوقت ويجعل التجميع سريعًا بحيث يمكنك تقديم خدمة سريعة وفعالة في مخبزك. تعرض نافذة العرض أيضًا المنتج للتعرف السريع...
353.00 SR 307.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

250 Pieces Sweet Box White 15x10 Cm
This Sweet Box is a great way to offer your delicious cakes, pastries, or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at...
125.30 SR
250 Pieces Sweet Box Golden 15x10 Cm
This Golden Sweet Box is a great way to offer your delicious cakes, pastries, or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your...
170.00 SR
250 Pieces Sweet Box Golden 20x10 Cm
This Golden Sweet Box is a great way to offer your delicious cakes, pastries, or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery....
194.90 SR
250 Pieces Sweet Box Golden 25x10 Cm
320.28 SR 266.90 SR
250 Pieces Sweet Box Golden 25x10 Cm
This Golden Sweet Box is a great way to offer your delicious cakes, pastries, or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery....
320.28 SR 266.90 SR
250 Pieces Sweet Box Golden 25x25 Cm
This Golden Sweet Box is a great way to offer your delicious cakes, pastries, or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your...
406.70 SR
250 Pieces Sweet Box Golden 20x20 Cm
353.00 SR 307.70 SR
250 Pieces Sweet Box Golden 20x20 Cm
This Golden Sweet Box is a great way to offer your delicious pastries, eclairs. dates or donuts on the go for your customers. Its auto-popup design saves time and makes assembly quick so that you can offer fast and efficient service at your bakery....
353.00 SR 307.70 SR

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered