900 قطعة من حاويات الألمنيوم فقط 197x124x46 ملم
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام.اختر الحجم الذي...
190.40 SR
900 قطعة غطاء وعاء ألومنيوم 197 × 124 × 46 ملم
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام. اختر الحجم...
48.50 SR
6 قطع ورق ألمنيوم عرض 30 سم × 59 متر طول
175.00 SR 152.00 SR
6 قطع ورق ألمنيوم عرض 30 سم × 59 متر طول
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم Hotpack العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبواتها الأنيقة ومشطها المريح للاستخدام ، تُعد رقائق الألومنيوم هذه...
175.00 SR 152.00 SR
6 قطع رقائق ألمنيوم ، منقوش - 375 قدم مربع
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم Hotpack العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبواتها الأنيقة ومشطها المريح للاستخدام ، تُعد رقائق الألومنيوم هذه...
289.20 SR
2000 قطعة لفائف برجر ألمنيوم مطبوعة 25x35 سم
تعتبر ورقة لف الساندويتش المعزولة مثالية لتغليف المواد الغذائية الساخنة في المطعم أو المقهى أو حامل الامتياز أو مطعم الوجبات الخفيفة أو شاحنة الطعام! مغلفة بالرق ، هذه الصفائح المعدنية تخلق جيوبًا صغيرة من الهواء بين الطبقات ، مما يوفر...
288.15 SR 244.20 SR
6 لفات ورق ألمنيوم 30 سم × 54 متر
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
206.60 SR
2000 قطعة ورق ألومنيوم سادة 25 × 35 سم
251.66 SR 224.70 SR
2000 قطعة ورق ألومنيوم سادة 25 × 35 سم
تعتبر ورقة لف الساندويتش المعزولة مثالية لتغليف المواد الغذائية الساخنة في المطعم أو المقهى أو حامل الامتياز أو مطعم الوجبات الخفيفة أو شاحنة الطعام! مغلفة بالرق ، هذه الصفائح المعدنية تخلق جيوبًا صغيرة من الهواء بين الطبقات ، مما يوفر...
251.66 SR 224.70 SR
1000 قطعة من حاويات الألمنيوم 127x100x35 ملم فقط
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام.اختر الحجم الذي...
122.60 SR
غطاء حاوية ألومنيوم 1000 قطعة فقط 127 × 100 × 35 ملم
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الأوعية المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام. اختر الحجم الذي يناسب احتياجاتك أو اطلب مجموعة تتناسب...
37.90 SR
6 لفات ورق ألمنيوم 30 سم × 150 متر
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم Hotpack العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبواتها الأنيقة ومشطها المريح للاستخدام ، تُعد رقائق الألومنيوم هذه...
323.20 SR
طبق ألومنيوم بيضاوي 50 قطعة 17 بوصة
69.73 SR 59.10 SR
طبق ألومنيوم بيضاوي 50 قطعة 17 بوصة
اجعل يومًا لا يُنسى كل يوم. احتفظ بالإمدادات الإضافية في متناول اليد لحفلات اللحظة الأخيرة واجتمع مع الأصدقاء والعائلة. ألومنيوم متعدد الأغراض وحل ناقل فعال. من فضلك ، قم بتخزين اليوم!
69.73 SR 59.10 SR
800 قطعة من علب بروست المنيوم - غطاء فقط - 248x150x60 ملم
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الأوعية المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام. اختر الحجم الذي يناسب احتياجاتك أو اطلب مجموعة...
71.70 SR
200 مجموعة علب ألوان ألومنيوم مع شفاط 21 سم
حاويات تغليف المواد الغذائية التي يمكن التخلص منها من Hotpack عبارة عن وعاء طهي كبير من رقائق الألومنيوم مع غطاء مصنوع من رقائق الألومنيوم ، وهي مناسبة جدًا للتخزين ، خاصةً للمعجنات والفطيرة الصغيرة وبعض خبز الحلوى الصغير.
278.36 SR 235.90 SR
12 لفة ورق ألومنيوم 30 سم × 200 قدم مربع
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم Hotpack هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم هذه هي...
223.70 SR
24 قطعة ورق ألمنيوم 45 سم × 3.75 متر
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
101.20 SR
12 رول ألمنيوم منقوش 75 قدم مربع
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
110.50 SR
24 لفة ورق ألومنيوم منقوش 25 قدم مربع
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
105.50 SR
100 قطعة صحن ألومنيوم بيضاوي 14 بوصة
اجعل يومًا لا يُنسى كل يوم. احتفظ بالإمدادات الإضافية في متناول اليد لحفلات اللحظة الأخيرة واجتمع مع الأصدقاء والعائلة. ألومنيوم متعدد الأغراض وحل ناقل فعال. من فضلك ، قم بتخزين اليوم!
74.30 SR
200 قطعة حاوية ألومنيوم قاعدة فقط 244x244x48 ملم
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم هوت باك ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الأوعية المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام. اختر الحجم الذي يناسب احتياجاتك أو اطلب...
36.50 SR
200 قطعة غطاء حاوية ألمنيوم فقط 244x244x48 ملم
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الأوعية المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام. اختر الحجم الذي يناسب احتياجاتك أو اطلب مجموعة...
28.90 SR

Description

Hotpack Aluminium products can be used to store and serve food. Aluminium products keep in the heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our aluminium products are made of heavy-duty aluminium for strength, ease of use and reuse. Choose the product that fits your needs or order a range to match the most growing cooking needs. 

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing Aluminium Products.

Now buy Aluminium Products online. Celebrate your food.

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

-38%
Aluminium Burger Foil Wrap Printed 25x35 Cm
331.37 SR 207.00 SR
Add to cart
Cancel
Aluminium Burger Foil Wrap Printed 25x35 Cm
Insulated foil sandwich wrap sheet is perfect for wrapping hot food items in your restaurant, cafe, concession stand, snack bar or food truck. Laminated with parchment, these foil sheets create small pockets of air between layers, providing a barrier to...
331.37 SR 207.00 SR
Add to cart
Cancel
-10%
900 Pieces Aluminium Container Lid Only 197x124x46 Mm
55.78 SR 49.98 SR
900 Pieces Aluminium Container Lid Only 197x124x46 Mm
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
55.78 SR 49.98 SR
-17%
Aluminium Foil 30 Cm width x 59 Meter Length
201.25 SR 166.75 SR
Add to cart
Cancel
Aluminium Foil 30 Cm width x 59 Meter Length
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
201.25 SR 166.75 SR
Add to cart
Cancel
-38%
Aluminium Plain Foil Wrap 25x35cm 2000 Pieces
331.37 SR 207.00 SR
Aluminium Plain Foil Wrap 25x35cm 2000 Pieces
Insulated foil sandwich wrap sheet is perfect for wrapping hot food items in your restaurant , cafe, concession stand, snack bar or food truck! Laminated with parchment, these foil sheets create small pockets of air between layers, providing a barrier...
331.37 SR 207.00 SR
-18%
200 Pieces Aluminium Container Base Only 244x244x48 Mm
120.00 SR 98.00 SR
200 Pieces Aluminium Container Base Only 244x244x48 Mm
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen. Our containers are made of heavy duty aluminium for...
120.00 SR 98.00 SR
-25%
Aluminum Foil 45cm X 44 Meter
230.00 SR 172.50 SR
Add to cart
Cancel
Aluminum Foil 45cm X 44 Meter
This Hotpack Aluminum Foil roll can be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. This aluminum foil dimensions are 45cm X 44 Meters and it's a pack...
230.00 SR 172.50 SR
Add to cart
Cancel
200 Pieces Aluminium Container Lid Only 244x244x48 Mm
33.24 SR
200 Pieces Aluminium Container Lid Only 244x244x48 Mm
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen. Our containers are made of heavy duty aluminium for...
33.24 SR
-10%
1000 Pieces Aluminium Container Lid Only 127x100x35 Mm
43.59 SR 39.05 SR
1000 Pieces Aluminium Container Lid Only 127x100x35 Mm
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
43.59 SR 39.05 SR
Aluminum Containers with Lid 8342 ( 420 CC ) 10 Pieces
4.50 SR
Add to cart
Cancel
Aluminum Containers with Lid 8342 ( 420 CC ) 10 Pieces
Hotpack aluminum foil containers are disposable and can be used to store and serve food. aluminum containers made of aluminum foil keep in the heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen, and can be recycled. Our food...
4.50 SR
Add to cart
Cancel
-10%
900 Pieces Aluminium Container Base Only 197x124x46 Mm
218.96 SR 196.32 SR
900 Pieces Aluminium Container Base Only 197x124x46 Mm
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
218.96 SR 196.32 SR
-31%
1000 Pieces Aluminium Container Lid Only 210x140x38 Mm
91.91 SR 63.25 SR
1000 Pieces Aluminium Container Lid Only 210x140x38 Mm
These Lids will perfectly fit our Hotpack Aluminium Containers. Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen....
91.91 SR 63.25 SR
800 Pieces Aluminium Container 212x148x40 mm
276.00 SR
Add to cart
Cancel
800 Pieces Aluminium Container 212x148x40 mm
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminum foil keep in the heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made...
276.00 SR
Add to cart
Cancel
-13%
Aluminium Pot 21cm With Hood
12.65 SR 11.00 SR
Add to cart
Cancel
Aluminium Pot 21cm With Hood
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminium foil cooking pot with a hood made of aluminium foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
12.65 SR 11.00 SR
Add to cart
Cancel
-13%
Round Aluminum Containers with Lid 800 cc 10 Pieces
8.63 SR 7.50 SR
Round Aluminum Containers with Lid 800 cc 10 Pieces
Hotpack aluminum foil containers are disposable and can be used to store and serve food. aluminium containers made of aluminum foil keep in the heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen, and can be recycled. Our food...
8.63 SR 7.50 SR
Aluminum POT Container With Hood - Silver
224.25 SR
Add to cart
Cancel
Aluminum POT Container With Hood - Silver
Hotpack disposable food packaging containers are large aluminum foil cooking pot with a hood made of aluminum foil, very suitable for storing, particularly for pastry, small pie and some mini dessert baking.
224.25 SR