10000 قطعة محرّك قهوة خشبي بحجم 19 سم
مع جاذبية بصرية طبيعية ومتانة وقدرة على التجديد ، توفر هذه العصي الخشبية مزايا لا حصر لها. إنها رائعة لتحريك اللاتيه والشاي المميز ، بالإضافة إلى إضافة الكريمة والسكر وغيرها من التحسينات إلى فنجان من الفرح. تعتبر أدوات التقليب الصديقة...
345.90 SR
محرّك قهوة خشبي بحجم 10000 قطعة 17 سم
مع جاذبية بصرية طبيعية ومتانة وقدرة على التجديد ، توفر هذه العصي الخشبية مزايا لا حصر لها. إنها رائعة لتحريك اللاتيه والشاي المميز ، بالإضافة إلى إضافة الكريمة والسكر وغيرها من التحسينات إلى فنجان من الفرح. تعتبر أدوات التقليب الصديقة...
326.90 SR
5000 قطعة 19 سم محراك قهوة خشبي للاستعمال مرة واحدة
مع جاذبية بصرية طبيعية ومتانة وقدرة على التجديد ، توفر هذه العصي الخشبية مزايا لا حصر لها. إنها رائعة لتحريك اللاتيه والشاي المميز ، بالإضافة إلى إضافة الكريمة والسكر وغيرها من التحسينات إلى فنجان من الفرح. تعتبر أدوات التقليب الصديقة...
286.50 SR
محرّك قهوة خشبي بحجم 10000 قطعة 14 سم
مع جاذبية بصرية طبيعية ومتانة وقدرة على التجديد ، توفر هذه العصي الخشبية مزايا لا حصر لها. إنها رائعة لتحريك اللاتيه والشاي المميز ، بالإضافة إلى إضافة الكريمة والسكر وغيرها من التحسينات إلى فنجان من الفرح. تعتبر أدوات التقليب الصديقة...
267.70 SR
5000 قطعة 14 سم آلة تقليب القهوة الخشبية للاستعمال مرة واحدة
مع جاذبية بصرية طبيعية ومتانة وقدرة على التجديد ، توفر هذه العصي الخشبية مزايا لا حصر لها. إنها رائعة لتحريك اللاتيه والشاي المميز ، بالإضافة إلى إضافة الكريمة والسكر وغيرها من التحسينات إلى فنجان من الفرح. تعتبر أدوات التقليب الصديقة...
221.50 SR

Description

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

10000 Pieces 19 Cm Disposable Wooden Coffee Stirrer
With all-natural visual appeal, sturdiness, and renew-ability, these wood stir sticks offer endless advantages. They're great for stirring up lattes and signature teas, as well as adding cream, sugar, and other enhancements to a plain cup of joy. These eco-friendly...
345.90 SR
10000 Pieces 17 Cm Disposable Wooden Coffee Stirrer
With all-natural visual appeal, sturdiness, and renew-ability, these wood stir sticks offer endless advantages. They're great for stirring up lattes and signature teas, as well as adding cream, sugar, and other enhancements to a plain cup of joy. These eco-friendly...
326.90 SR
5000 Pieces 19 Cm Disposable Wooden Wrapped Coffee Stirrer
With all-natural visual appeal, sturdiness, and renew-ability, these wood stir sticks offer endless advantages. They're great for stirring up lattes and signature teas, as well as adding cream, sugar, and other enhancements to a plain cup of joy. These eco-friendly...
286.50 SR
10000 Pieces 14 Cm Disposable Wooden Coffee Stirrer
With all-natural visual appeal, sturdiness, and renew-ability, these wood stir sticks offer endless advantages. They're great for stirring up lattes and signature teas, as well as adding cream, sugar, and other enhancements to a plain cup of joy. These eco-friendly...
267.70 SR
5000 Pieces 14 Cm Disposable Wooden Wrapped Coffee Stirrer
With all-natural visual appeal, sturdiness, and renew-ability, these wood stir sticks offer endless advantages. They're great for stirring up lattes and signature teas, as well as adding cream, sugar, and other enhancements to a plain cup of joy. These eco-friendly...
221.50 SR

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered