علب بيتزا – hotpack.com.sa
-10%
100 قطعة 33x33 علبة بيتزا بيضاء كبير
158.93 SR 143.75 SR
100 قطعة 33x33 علبة بيتزا بيضاء كبير
صندوق البيتزا عبارة عن صندوق قابل للطي مصنوع من الورق المقوى يتم فيه تخزين البيتزا الساخنة للوجبات الجاهزة ، وقد تم اختبار تصميم صندوق البيتزا الخاص بنا واختباره في الحفاظ على فطائر البيتزا دافئة وجافة أثناء التسليم ، مما يوفر...
158.93 SR 143.75 SR
-8%
100 قطعة علبة بيتزا بيضاء وسط 28x28 سم
125.24 SR 115.00 SR
100 قطعة علبة بيتزا بيضاء وسط 28x28 سم
صندوق البيتزا عبارة عن صندوق قابل للطي مصنوع من الورق المقوى يتم فيه تخزين البيتزا الساخنة للوجبات الجاهزة ، وقد تم اختبار تصميم صندوق البيتزا الخاص بنا واختباره في الحفاظ على فطائر البيتزا دافئة وجافة أثناء التسليم ، مما يوفر...
125.24 SR 115.00 SR
Pizza Box Liner 100 Pieces
34.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
Pizza Box Liner 100 Pieces
The pizza box liner is made of cardboard in which hot pizzas are stored for takeaway, this gives a protection and tried-and-tested in keeping pizza pies warm and dry during delivery, providing the function of conventional pizza boxes and your custom design. Product Specification Product Size:...
34.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
100 حبة من علب البيتزا البيضاء بمقاس 22 × 22 سم
104.65 SR
100 حبة من علب البيتزا البيضاء بمقاس 22 × 22 سم
The pizza box is a folding box made of cardboard in which hot pizzas are stored for takeaway, Our pizza box design is tried-and-tested in keeping pizza pies warm and dry during delivery, providing the function of conventional pizza boxes and your custom design. Product Specification Available...
104.65 SR
Brown Pizza Box 100 Pieces
87.40 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
Brown Pizza Box 100 Pieces
The pizza box is a folding box made of cardboard in which hot pizzas are stored for takeaway, Our pizza box design is tried-and-tested in keeping pizza pies warm and dry during delivery, providing the function of conventional pizza boxes and your custom design. Product Specification Available...
87.40 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
100 قطعة 28x28 سم علبة بيتزا مطبوعة
153.30 SR
100 قطعة 28x28 سم علبة بيتزا مطبوعة
صندوق البيتزا عبارة عن صندوق قابل للطي مصنوع من الورق المقوى يتم فيه تخزين البيتزا الساخنة للوجبات الجاهزة ، وقد تم اختبار تصميم صندوق البيتزا الخاص بنا واختباره في الحفاظ على فطائر البيتزا دافئة وجافة أثناء التسليم ، مما يوفر...
153.30 SR
علبة بيتزا 100 قطعة مقاس 33x33 سم
198.49 SR
علبة بيتزا 100 قطعة مقاس 33x33 سم
صندوق البيتزا عبارة عن صندوق قابل للطي مصنوع من الورق المقوى يتم فيه تخزين البيتزا الساخنة للوجبات الجاهزة ، وقد تم اختبار تصميم صندوق البيتزا الخاص بنا واختباره في الحفاظ على فطائر البيتزا دافئة وجافة أثناء التسليم ، مما يوفر...
198.49 SR
علبة بيتزا مطبوعة 23x23 سم 100 قطعة
112.13 SR
علبة بيتزا مطبوعة 23x23 سم 100 قطعة
صندوق البيتزا عبارة عن صندوق قابل للطي مصنوع من الورق المقوى حيث يتم تخزين البيتزا الساخنة للوجبات الجاهزة ، وقد تم اختبار تصميم صندوق البيتزا الخاص بنا واختباره في الحفاظ على فطائر البيتزا دافئة وجافة أثناء التسليم ، مما يوفر...
112.13 SR

Description

علب البيتزا هذه مصنوعة من الورق المقوى حيث يتم تخزين البيتزا الساخنة للوجبات الجاهزة. تم تجربة تصميم صندوق البيتزا الخاص بنا واختباره في الحفاظ على فطائر البيتزا دافئة وجافة أثناء التسليم.


يسلط الضوء

عظيم لإنشاء حاجز بين البيتزا والصندوق الداخلي.

حافظ على قاعدة البيتزا الخاصة بك طازجة لفترة أطول ، يسمح تصميم Wave flute المموج للهواء بالدوران تحت قاعدة البيتزا ، مما يساعد على تجنب تراكم الرطوبة الزائدة.

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في توفير العلب الورقية.

الآن قم بشراء علب البيتزا عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.


لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

100 Pieces 28x28 White Pizza Box Medium
The pizza box is a folding box made of cardboard in which hot pizzas are stored for takeaway, Our pizza box design is tried-and-tested in keeping pizza pies warm and dry during delivery, providing the function of conventional pizza boxes and your custom design. Product Specification Product...
108.90 SR
100 Pieces 28x28 Printed Pizza Box
The pizza box is a folding box made of cardboard in which hot pizzas are stored for takeaway, Our pizza box design is tried-and-tested in keeping pizza pies warm and dry during delivery, providing the function of conventional pizza boxes and your custom design. Product Specification Product...
133.30 SR
100 Pieces 33x33 White Pizza Box Large
The pizza box is a folding box made of cardboard in which hot pizzas are stored for takeaway, Our pizza box design is tried-and-tested in keeping pizza pies warm and dry during delivery, providing the function of conventional pizza boxes and your custom design. Product Specification Product...
138.20 SR
100 Pieces 33x33 Printed Pizza Box
The pizza box is a folding box made of cardboard in which hot pizzas are stored for takeaway, Our pizza box design is tried-and-tested in keeping pizza pies warm and dry during delivery, providing the function of conventional pizza boxes and your custom design. Product Specification Product...
172.60 SR
100 Pieces 23x23 Cm Printed Pizza Box
The pizza box is a folding box made of cardboard in which hot pizzas are stored for takeaway, Our pizza box design is tried-and-tested in keeping pizza pies warm and dry during delivery, providing the function of conventional pizza boxes and your custom design. Product Specification Available...
97.50 SR

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered