-16%
أكواب ورقية مضغوطة سعة 8 أونصة 500 قطعة
177.45 SR 149.50 SR
أكواب ورقية مضغوطة سعة 8 أونصة 500 قطعة
ملحوظة: يرجى شراء الأغطية بشكل منفصل. تحمي أكواب Kraft Ripple الأيدي من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال الطبقات الإضافية من الورق المقوى. أكواب كرافت ريبل هي الإضافة المثالية لأي مقهى أو...
177.45 SR 149.50 SR
-10%
500 قطعة 8 أونصة أكواب ورقية بيضاء تموج
161.00 SR 144.36 SR
500 قطعة 8 أونصة أكواب ورقية بيضاء تموج
أكواب ورقية بيضاء تموج للمشروبات الساخنة والتي يتم تصنيعها واستخدامها للمشروبات. تعتبر أكواب White Ripple الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة.مواصفات...
161.00 SR 144.36 SR
-6%
500 كوب ورقي مموج الجدار بمقاس 8 أونصة
200.00 SR 187.45 SR
500 كوب ورقي مموج الجدار بمقاس 8 أونصة
Black Ripple cups protect hands from hot drinks by reducing the surface area of the outside of the cup whilst adding extra insulation through the additional layers of paperboard. Black Ripple cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or...
200.00 SR 187.45 SR
-13%
200 كوب ورقي كرافت مموج الجدار - 12 أونصة مع غطاء
141.45 SR 123.00 SR
200 كوب ورقي كرافت مموج الجدار - 12 أونصة مع غطاء
تحمي أكواب Kraft Ripple الأيدي من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال الطبقات الإضافية من الورق المقوى. أكواب Kraft Ripple هي الإضافة المثالية لأي مقهى، أو بوفيه، أو بار لتأكد من...
141.45 SR 123.00 SR
-18%
500 قطعة 12 أونصة أكواب ورقية كرافت تموج
247.25 SR 202.40 SR
500 قطعة 12 أونصة أكواب ورقية كرافت تموج
تحمي أكواب كرافت المموجة اليدين من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال طبقات الورق المقوى الإضافية. أكواب Kraft Ripple هي الإضافة المثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار...
247.25 SR 202.40 SR
500 قطعة 12 أونصة أكواب ورقية بيضاء تموج
226.67 SR
500 قطعة 12 أونصة أكواب ورقية بيضاء تموج
أكواب ورقية بيضاء تموج للمشروبات الساخنة والتي يتم تصنيعها واستخدامها للمشروبات. تعتبر أكواب White Ripple الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة.مواصفات...
226.67 SR
-6%
أكواب ورقية سوداء مموجة الجدار
200.00 SR 187.45 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
أكواب ورقية سوداء مموجة الجدار
تحمي أكواب الريبل السوداء الأيدي من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال الطبقات الإضافية من الورق المقوى. أكواب الريبل السوداء هي الإضافة المثالية لأي مقهى، مقهى، بوفيه، أو بار لتأكيد أن...
200.00 SR 187.45 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة 8 أونصة أكواب ورقية مضلعة مطبوعة
162.27 SR
500 قطعة 8 أونصة أكواب ورقية مضلعة مطبوعة
أكواب ورقية تموج للمشروبات الساخنة والتي يتم تصنيعها واستخدامها للمشروبات. تعتبر أكواب Ripple الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة.مواصفات المنتجحجم المنتج:...
162.27 SR
-13%
25 كوب ورقي مموج الجدار بمقاس 4 أونصة
11.50 SR 10.00 SR
25 كوب ورقي مموج الجدار بمقاس 4 أونصة
Ripple Paper Cups for Hot Drinks are manufactured and are used for beverages. Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate. Product...
11.50 SR 10.00 SR
500 قطعة 12 أوقية أكواب ورقية مضلعة مطبوعة
225.98 SR
500 قطعة 12 أوقية أكواب ورقية مضلعة مطبوعة
أكواب ورقية تموج للمشروبات الساخنة والتي يتم تصنيعها واستخدامها للمشروبات. تعتبر أكواب Ripple الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة.مواصفات المنتجالسعة -...
225.98 SR
بيعت كلها
أكواب ورقية مموجة مطبوعة
240.00 SR
أكواب ورقية مموجة مطبوعة
أكواب ورقية ريبل للمشروبات الساخنة التي تُصنع وتُستخدم للمشروبات. تعتبر أكواب الورق الريبل إضافة مثالية لأي مقهى، أو كافيه، أو بوفيه، أو بار لتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة، أو الشاي، أو الشوكولاتة الساخنة. مواصفات المنتج رمز المنتج...
240.00 SR

500 Pieces 8 Oz Kraft Ripple Paper Cups
Note : Please buy the lids separately. Kraft Ripple cups protect hands from hot drinks by reducing the surface area of the outside of the cup whilst adding extra insulation through the additional layers of paperboard. Kraft Ripple cups are the perfect addition...
154.30 SR
500 Pieces 8 Oz White Ripple Paper Cups
White Ripple Paper Cups for Hot Drinks which are manufactured and are used for beverages. White Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or...
140.00 SR
500 Pieces 12 Oz Kraft Ripple Paper Cups
215.00 SR 205.20 SR
500 Pieces 12 Oz Kraft Ripple Paper Cups
Kraft Ripple cups protect hands from hot drinks by reducing the surface area of the outside of the cup whilst adding extra insulation through the additional layers of paperboard. Kraft Ripple cups are the perfect addition to any coffee shop, café,...
215.00 SR 205.20 SR
500 Pieces 8 Oz Printed Ripple Paper Cups
Ripple Paper Cups for Hot Drinks which are manufactured and are used for beverages. Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate....
141.10 SR
500 Pieces 12 Oz White Ripple Paper Cups
White Ripple Paper Cups for Hot Drinks which are manufactured and are used for beverages. White Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot...
197.10 SR
500 Pieces 12 Oz Printed Ripple Paper Cups
Ripple Paper Cups for Hot Drinks which are manufactured and are used for beverages. Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate....
196.50 SR

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered