500 قطعة علبة سوشي سوداء 85x129x20 ملم قاعدة فقط
خذ السوشي الخاص بك بعيدًا بغطاء في حاوية السوشي ذات القاعدة السوداء من Hotpack! يُظهر الغطاء الشفاف السلعة ، وتنامي معاملات الغريزة مع تقديم صورة كاملة للمستهلك عن العنصر الذي بداخله ، دون التسبب في تدخل من المنافذ الخارجية. الأساس...
155.70 SR
500 قطعة علبة سوشي سوداء 165x114x20 ملم قاعدة فقط
خذ السوشي الخاص بك بعيدًا بغطاء في حاوية السوشي ذات القاعدة السوداء من هوت باك! يُظهر الغطاء الشفاف السلعة ، وتنامي معاملات الغريزة مع تقديم صورة كاملة للمستهلك عن العنصر الذي بداخله ، دون التسبب في تدخل من المنافذ الخارجية....
136.90 SR
500 قطعة علبة سوشي سوداء 215x136x21 ملم قاعدة فقط
خذ السوشي الخاص بك بعيدًا بغطاء في حاوية السوشي ذات القاعدة السوداء من هوت باك! يُظهر الغطاء الشفاف السلعة ، وتنامي معاملات الغريزة مع تقديم صورة كاملة للمستهلك عن العنصر الذي بداخله ، دون التسبب في تدخل من المنافذ الخارجية....
191.00 SR
200 قطعة علبة سوشي سوداء 275x205x29 ملم قاعدة فقط
خذ السوشي الخاص بك بعيدًا بغطاء في حاوية السوشي ذات القاعدة السوداء من Hotpack! يُظهر الغطاء الشفاف السلعة ، وتنامي معاملات الغريزة مع تقديم صورة كاملة للمستهلك عن العنصر الذي بداخله ، دون التسبب في تدخل من المنافذ الخارجية. الأساس...
184.60 SR
200 قطعة علبة سوشي سوداء 275 × 205 × 29 ملم أغطية فقط
خذ السوشي الخاص بك بعيدًا بغطاء في حاوية السوشي ذات القاعدة السوداء من Hotpack! يُظهر الغطاء الشفاف السلعة ، وتنامي معاملات الغريزة مع تقديم صورة كاملة للمستهلك عن العنصر الذي بداخله ، دون التسبب في تدخل من المنافذ الخارجية. الأساس...
69.60 SR
500 قطعة علبة سوشي سوداء 215 × 136 × 21 ملم أغطية فقط
خذ السوشي الخاص بك بعيدًا بغطاء في حاوية السوشي ذات القاعدة السوداء من Hotpack! يُظهر الغطاء الشفاف السلعة ، وتنامي معاملات الغريزة مع تقديم صورة كاملة للمستهلك عن العنصر الذي بداخله ، دون التسبب في تدخل من المنافذ الخارجية. الأساس...
119.10 SR
500 قطعة علبة سوشي سوداء 165 × 114 × 20 ملم أغطية فقط
خذ السوشي الخاص بك بعيدًا بغطاء في حاوية السوشي ذات القاعدة السوداء من Hotpack! يُظهر الغطاء الشفاف السلعة ، وتنامي معاملات الغريزة مع تقديم صورة كاملة للمستهلك عن العنصر الذي بداخله ، دون التسبب في تدخل من المنافذ الخارجية. الأساس...
85.30 SR

Description

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

500 Pieces Black Sushi Container 85x129x20 Mm Base Only
Take your sushi away with a lid in this Hotpack Black Base Sushi Container! A transparent lid shows the commodity, growing transactions of instinct whilst offering the consumer a complete picture of the item inside, without causing interference from outside...
155.70 SR
500 Pieces Black Sushi Container 165x114x20 Mm Base Only
Take your sushi away with a lid in this Hotpack Black Base Sushi Container! A transparent lid shows the commodity, growing transactions of instinct whilst offering the consumer a complete picture of the item inside, without causing interference from outside...
136.90 SR
500 Pieces Black Sushi Container 215x136x21 Mm Base Only
Take your sushi away with a lid in this Hotpack Black Base Sushi Container! A transparent lid shows the commodity, growing transactions of instinct whilst offering the consumer a complete picture of the item inside, without causing interference from outside...
191.00 SR
200 Pieces Black Sushi Container 275x205x29 Mm Base Only
Take your sushi away with a lid in this Hotpack Black Base Sushi Container! A transparent lid shows the commodity, growing transactions of instinct whilst offering the consumer a complete picture of the item inside, without causing interference from outside...
184.60 SR
200 Pieces Black Sushi Container 275 X 205 X 29 Mm Lids Only
Take your sushi away with a lid in this Hotpack Black Base Sushi Container! A transparent lid shows the commodity, growing transactions of instinct whilst offering the consumer a complete picture of the item inside, without causing interference from outside...
69.60 SR
500 Pieces Black Sushi Container 215 X 136 X 21 Mm Lids Only
Take your sushi away with a lid in this Hotpack Black Base Sushi Container! A transparent lid shows the commodity, growing transactions of instinct whilst offering the consumer a complete picture of the item inside, without causing interference from outside...
119.10 SR
500 Pieces Black Sushi Container 165 X 114 X 20 Mm Lids Only
Take your sushi away with a lid in this Hotpack Black Base Sushi Container! A transparent lid shows the commodity, growing transactions of instinct whilst offering the consumer a complete picture of the item inside, without causing interference from outside...
85.30 SR

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered