حاويات ديلي البلاستيكية – hotpack.com.sa
200 قطعة 48 أوقية حاوية مربعة شفافة
180.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة 48 أوقية حاوية مربعة شفافة
عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي...
180.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة حاوية ديلي شفافة مربعة الشكل 32 أونصة
118.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة حاوية ديلي شفافة مربعة الشكل 32 أونصة
عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي...
118.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة حاوية ديلي شفافة مربعة الشكل 28 أونصة
114.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة حاوية ديلي شفافة مربعة الشكل 28 أونصة
عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي...
114.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة حاوية ديلي شفافة مربعة الشكل 24 أونصة
110.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة حاوية ديلي شفافة مربعة الشكل 24 أونصة
عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي...
110.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة حاوية ديلي شفافة مربعة الشكل 16 أونصة
88.20 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة حاوية ديلي شفافة مربعة الشكل 16 أونصة
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items.Hinged with...
88.20 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة حاوية ديلي شفافة مربعة الشكل 12 أونصة
86.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة حاوية ديلي شفافة مربعة الشكل 12 أونصة
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items.Hinged with...
86.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة 8 أونصة حاوية مربعة الشكل شفافة
71.30 SR 61.09 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
200 قطعة 8 أونصة حاوية مربعة الشكل شفافة
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items.Hinged with...
71.30 SR 61.09 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية ديلي مربعة الشكل 8 أونصة
133.40 SR 115.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية ديلي مربعة الشكل 8 أونصة
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items....
133.40 SR 115.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية ديلي مربعة الشكل 12 أونصة
161.50 SR 121.67 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية ديلي مربعة الشكل 12 أونصة
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items....
161.50 SR 121.67 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية ديلي مربعة الشكل 16 أونصة
197.00 SR 161.62 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية ديلي مربعة الشكل 16 أونصة
عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي...
197.00 SR 161.62 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية ديلي مربعة الشكل 24 أونصة
235.10 SR 189.32 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية ديلي مربعة الشكل 24 أونصة
عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي...
235.10 SR 189.32 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية ديلي مربعة الشكل 32 أونصة
283.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية ديلي مربعة الشكل 32 أونصة
عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي...
283.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة غطاء مسطح لأوعية ديلي
107.90 SR 84.42 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة غطاء مسطح لأوعية ديلي
عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي...
107.90 SR 84.42 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة 8 أوقية حاوية ديلي دائرية
153.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة 8 أوقية حاوية ديلي دائرية
عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي...
153.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة 12 أوقية ديلي حاوية دائرية
167.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة 12 أوقية ديلي حاوية دائرية
عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي...
167.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة 16 أوقية حاوية ديلي دائرية
195.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة 16 أوقية حاوية ديلي دائرية
عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي...
195.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
بيعت كلها
500 قطعة غطاء قبة لأوعية ديلي
يتميز الغطاء البلاستيكي PET لحاوية Deli بختم قوي. تساعد الأكواب ، عند استخدامها مع كوب متوافق ، على الحد من الانسكابات القبيحة. يوفر اللون الكريستالي الشفاف رؤية مثالية ، ولكن أثناء استخدام هذا الغطاء ، يضمن الهيكل البلاستيكي PET القوي...
116.60 SR

Description

عندما لا يتمكن العملاء من الحصول على ما يكفي من سلطة المعكرونة محلية الصنع ، دعهم يأخذونها إلى المنزل في هذه الحاوية الواضحة! تعتبر هذه الحاوية مثالية لنقل الأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين المواد الغذائية الباردة.


يسلط الضوء

أغطية محكمة الغلق لتخزين محكم مانع للتسرب

هيكل مقاوم للبهتان يقاوم التقاط البقع ، مما يسهل عملية التنظيف

ممتاز لتخزين الحساء والتوابل والصلصات والتتبيلة والسلطات والفواكه وأغذية الأطفال والوجبات الخفيفة الصحية وبقايا الطعام

مصممة لتحمل درجات الحرارة المتجمدة لفترات طويلة من الزمن

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم المنتجات البلاستيكية


الآن قم بشراء Deli Containers عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.


لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

Plastic Deli Containers – hotpack.com.sa
-10%
Square Deli Containers
153.41 SR 138.00 SR
Add to cart
Cancel
Square Deli Containers
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items.With...
153.41 SR 138.00 SR
Add to cart
Cancel
-13%
10 Pieces Round Deli Containers with Lid
10.35 SR 9.00 SR
Add to cart
Cancel
10 Pieces Round Deli Containers with Lid
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items.This...
10.35 SR 9.00 SR
Add to cart
Cancel
500 Pieces 12oz Deli Container Round
192.86 SR
500 Pieces 12oz Deli Container Round
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items....
192.86 SR
200 Pieces 32oz Hinged Square Deli Clear Pet Container
135.70 SR
200 Pieces 32oz Hinged Square Deli Clear Pet Container
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items.Hinged with...
135.70 SR
Cookies Biscuits Plastic Bottle 1000ml With Silver Lid
20.00 SR
Add to cart
Cancel
Cookies Biscuits Plastic Bottle 1000ml With Silver Lid
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo.
20.00 SR
Add to cart
Cancel
-10%
200 Pieces 8oz Hinged Square Deli Clear Pet Container
82.00 SR 73.60 SR
200 Pieces 8oz Hinged Square Deli Clear Pet Container
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items.Hinged with...
82.00 SR 73.60 SR
200 Pieces 28oz Hinged Square Deli Clear Pet Container
131.45 SR
200 Pieces 28oz Hinged Square Deli Clear Pet Container
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items.Hinged with...
131.45 SR
200 Pieces 12oz Hinged Square Deli Clear Pet Container
99.25 SR
200 Pieces 12oz Hinged Square Deli Clear Pet Container
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items.Hinged with...
99.25 SR
500 Pieces 8 oz Deli Container Round
177.10 SR
500 Pieces 8 oz Deli Container Round
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items....
177.10 SR
500 Pieces 16oz Deli Container Round
224.94 SR
500 Pieces 16oz Deli Container Round
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items....
224.94 SR
New
500 Pieces 32 Oz Round Deli Container
231.00 SR
500 Pieces 32 Oz Round Deli Container
When customers can't get enough of your homemade macaroni salad, let them take it home in this clear deli container! Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting and storing cold food items.With...
231.00 SR