رقائق الومنيوم – hotpack.com.sa
2000 قطعة ورق ألومنيوم سادة 25 × 35 سم
251.66 SR 202.23 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة ورق ألومنيوم سادة 25 × 35 سم
تعتبر ورقة لف الساندويتش المعزولة مثالية لتغليف المواد الغذائية الساخنة في المطعم أو المقهى أو حامل الامتياز أو مطعم الوجبات الخفيفة أو شاحنة الطعام! مغلفة بالرق ، هذه الصفائح المعدنية تخلق جيوبًا صغيرة من الهواء بين الطبقات ، مما يوفر...
251.66 SR 202.23 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
6 قطع ورق ألمنيوم عرض 30 سم × 59 متر طول
175.00 SR 165.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
6 قطع ورق ألمنيوم عرض 30 سم × 59 متر طول
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم Hotpack العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبواتها الأنيقة ومشطها المريح للاستخدام ، تُعد رقائق الألومنيوم هذه...
175.00 SR 165.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
بيعت كلها
6 قطع رقائق ألمنيوم ، منقوش - 375 قدم مربع
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم Hotpack العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبواتها الأنيقة ومشطها المريح للاستخدام ، تُعد رقائق الألومنيوم هذه...
289.20 SR
-30%
بيعت كلها
6 لفات ورق ألمنيوم 30 سم × 150 متر
323.20 SR 227.42 SR
6 لفات ورق ألمنيوم 30 سم × 150 متر
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم Hotpack العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبواتها الأنيقة ومشطها المريح للاستخدام ، تُعد رقائق الألومنيوم هذه...
323.20 SR 227.42 SR
بيعت كلها
6 لفات ورق ألمنيوم 30 سم × 54 متر
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
206.60 SR
Aluminum Foil 45cm X 44 Meter - 6 Pieces
200.00 SR 185.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
Aluminum Foil 45cm X 44 Meter - 6 Pieces
This Hotpack Aluminum Foil roll can be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. This aluminum foil dimensions are 45cm X 44 Meters and it's a pack...
200.00 SR 185.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
12 لفة ورق ألومنيوم 30 سم × 200 قدم مربع
223.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
12 لفة ورق ألومنيوم 30 سم × 200 قدم مربع
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم Hotpack هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم هذه هي...
223.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
24 قطعة ورق ألمنيوم 45 سم × 3.75 متر
85.00 SR 61.78 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
24 قطعة ورق ألمنيوم 45 سم × 3.75 متر
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
85.00 SR 61.78 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
12 رول ألمنيوم منقوش 75 قدم مربع
110.50 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
12 رول ألمنيوم منقوش 75 قدم مربع
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
110.50 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
24 لفة ورق ألومنيوم منقوش 25 قدم مربع
105.50 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
24 لفة ورق ألومنيوم منقوش 25 قدم مربع
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
105.50 SR
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبواتها الأنيقة ومشطها المريح للاستخدام ، تُعد رقائق الألومنيوم هذه مكملاً ممتازًا لطهيك الصاخب!


يسلط الضوء

منسجمة بطريقة تمنع تلوث طعامك

يتجنب التعبير العميق نثر أي رائحة في الطعام

يساعد في الحفاظ على طعامك دافئًا لفترة طويلة من الزمن

توزيع متجانس لدرجة الحرارة سواء أثناء الشوي والتحميص والتجميد

يمنع تأثير عدم الالتصاق الطعام من الالتصاق برقائق الألومنيوم خاصة في درجات الحرارة القصوى

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم منتجات الألمنيوم.


الآن قم بشراء رقائق الألمنيوم عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.


لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

6 Pieces Aluminium Foil 30 Cm width x 59 Meter Length
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
175.00 SR 152.00 SR
Aluminum Foil, Embossed - 375 Sqft 6 Rolls
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
289.20 SR
Aluminum Foil 30 Cm x 54 Meters 6 Rolls
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
206.60 SR
Aluminium Plain Foil Wrap 25x35cm 2000 Pieces
251.66 SR 224.70 SR
Aluminium Plain Foil Wrap 25x35cm 2000 Pieces
Insulated foil sandwich wrap sheet is perfect for wrapping hot food items in your restaurant , cafe, concession stand, snack bar or food truck! Laminated with parchment, these foil sheets create small pockets of air between layers, providing a barrier...
251.66 SR 224.70 SR
Aluminum Foil 30 Cm x 150 M 6 Rolls
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
323.20 SR
12 Rolls Aluminium Foil 30 Cm x 200 Sqft
This Hotpack Aluminium Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminium foil is...
223.70 SR
24 Pieces Aluminium Foil 45 Cm x 3.75 Meter
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
101.20 SR
12 Rolls Aluminium Foil Embossed 75 Sqft
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
110.50 SR
24 Rolls Aluminium Foil Embossed 25 Sqft
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
105.50 SR

Description

This generic Hotpack Aluminium Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil is an excellent complement to your bustling cooking!

Highlights

  • Attuned in a manner that prevents your food from getting contaminated
  • Profound articulation avoids infusing any odor into the food
  • Assists in keeping your food warm in a prolonged period of time
  • Homogeneous temperature distribution whether during grilling, roasting, and freezing
  • The non-stick effect prevents food from sticking to the foil especially under extreme temperatures

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing Aluminium Products.

Now buy Aluminium Foils online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered