-21%
أكواب ورقية شديدة التحمل بطبعة رمضانية بمقاس 6.5 أونصة
99.00 SR 78.20 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
أكواب ورقية شديدة التحمل بطبعة رمضانية بمقاس 6.5 أونصة
يعد كوب رمضان الورقي من هوتباك بحجم 6.5 أونصة هو الإضافة المثالية لاحتفالك الرمضاني. مصنوع من ورق عالي الجودة، هذا الكوب قوي ومتين، مما يجعله مثاليًا للمشروبات الساخنة أو الباردة. يتميز الكوب بتصميم جميل مستوحى من شهر رمضان، مع ألوان...
99.00 SR 78.20 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
-23%
250 قطعة من حامل 4 أكواب من الورق المموج
177.45 SR 135.75 SR
250 قطعة من حامل 4 أكواب من الورق المموج
يتميز بتصميم قوي متعدد المقصورات ، وقد تم تصميم هذا الحامل لاستيعاب ما يصل إلى أربعة أكواب أو حاويات تتراوح من 8 إلى 32 أونصة. لأحجام الكوب الأكبر ، يجب أن يكون قطر القاع 2 5/8 بوصة أو أقل ليناسب...
177.45 SR 135.75 SR
-34%
500 قطعة من الورق المموج حامل 2 كوب
207.00 SR 135.75 SR
500 قطعة من الورق المموج حامل 2 كوب
يتميز بتصميم قوي متعدد المقصورات ، وقد تم تصميم هذا الحامل لاستيعاب ما يصل إلى كوبين أو حاويات تتراوح من 8 إلى 32 أونصة. لأحجام الكوب الأكبر ، يجب أن يكون قطر القاع 2 5/8 بوصة أو أقل ليناسب المقصورة...
207.00 SR 135.75 SR
500 قطعة 16 أوقية أكواب ورقية مطبوعة مزدوجة الجدار
253.69 SR
500 قطعة 16 أوقية أكواب ورقية مطبوعة مزدوجة الجدار
تحمي الأكواب الورقية ذات الجدار المزدوج الأيدي من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال طبقات الورق المقوى الإضافية. أكواب ورق الحائط المزدوجة هي إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه...
253.69 SR
500 قطعة 8 أونصة أكواب ورقية مزدوجة الجدار مطبوعة
183.43 SR
500 قطعة 8 أونصة أكواب ورقية مزدوجة الجدار مطبوعة
تحمي الأكواب الورقية ذات الجدار المزدوج الأيدي من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال طبقات الورق المقوى الإضافية. أكواب ورق الحائط المزدوجة هي إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه...
183.43 SR
-18%
500 قطعة 12 أونصة أكواب ورقية كرافت تموج
247.25 SR 202.40 SR
500 قطعة 12 أونصة أكواب ورقية كرافت تموج
تحمي أكواب كرافت المموجة اليدين من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال طبقات الورق المقوى الإضافية. أكواب Kraft Ripple هي الإضافة المثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار...
247.25 SR 202.40 SR
-16%
أكواب ورقية مضغوطة سعة 8 أونصة 500 قطعة
177.45 SR 149.50 SR
أكواب ورقية مضغوطة سعة 8 أونصة 500 قطعة
ملحوظة: يرجى شراء الأغطية بشكل منفصل. تحمي أكواب Kraft Ripple الأيدي من المشروبات الساخنة عن طريق تقليل مساحة السطح الخارجي للكوب مع إضافة عزل إضافي من خلال الطبقات الإضافية من الورق المقوى. أكواب كرافت ريبل هي الإضافة المثالية لأي مقهى أو...
177.45 SR 149.50 SR
-22%
أكواب ورقية بجدار فردي مطبوعة سعة 7 أونصة
8.00 SR 6.25 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
أكواب ورقية بجدار فردي مطبوعة سعة 7 أونصة
تعتبر الأكواب الورقية الساخنة إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار لضمان تمتع عملائك بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة. الكوب الورقي القابل للتصرف 7 أوقية مثالي للمستخدمين غير الرسميين للأكواب التي تستخدم لمرة واحدة...
8.00 SR 6.25 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
-12%
أغطية سوداء 8 أونصة للأكواب الورقية 500 قطعة
65.09 SR 57.50 SR
أغطية سوداء 8 أونصة للأكواب الورقية 500 قطعة
غطاء Reclosable مثالي لجميع عروض المشروبات الجاهزة في متجرك ، أو كشك الامتياز ، أو كوخ الوجبات الخفيفة ، أو عملية الطلبات الخارجية ، أو غيرها من المؤسسات متعددة الاستخدامات للغايةمواصفات المنتجمقاس المنتج: 8 أونصةغطاء مثالي للشاي أو القهوة أو...
65.09 SR 57.50 SR
500 قطعة 12 أوقية أكواب ورقية مضلعة مطبوعة
225.98 SR
500 قطعة 12 أوقية أكواب ورقية مضلعة مطبوعة
أكواب ورقية تموج للمشروبات الساخنة والتي يتم تصنيعها واستخدامها للمشروبات. تعتبر أكواب Ripple الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة.مواصفات المنتجالسعة -...
225.98 SR
-7%
1000 قطعة 16 أونصة أكواب ورقية بيضاء أحادية الجدار
273.24 SR 253.00 SR
1000 قطعة 16 أونصة أكواب ورقية بيضاء أحادية الجدار
كوب ورق حائط فردي سعة 16 أونصة يمكن التخلص منه مثالي للمستخدمين غير الرسميين لأكواب القهوة التي تستخدم لمرة واحدة وهو مناسب بشكل مثالي للمقهى أو المكاتب أو الاستخدام المنزلي. تعتبر الأكواب الساخنة الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى...
273.24 SR 253.00 SR
1000 قطعة 16 أونصة أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد
267.72 SR
1000 قطعة 16 أونصة أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد
أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد سعة 16 أونصة. تعتبر الأكواب الساخنة الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة. فنجان القهوة أحادي الجدار...
267.72 SR
-23%
1000 قطعة 8 أونصة أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد للشاي و القهوة
149.50 SR 115.00 SR
1000 قطعة 8 أونصة أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد للشاي و القهوة
الكوب الورقي المطبوع بجدار واحد سعة 8 أونصة مثالي للمستخدمين غير الرسميين لأكواب القهوة التي تستخدم لمرة واحدة وهو مناسب بشكل مثالي لنزهة عائلتك القادمة أو وظيفة العمل.تعتبر الأكواب الورقية الساخنة إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو...
149.50 SR 115.00 SR
-10%
1000 قطعة 4 أونصة أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد
82.11 SR 73.60 SR
1000 قطعة 4 أونصة أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد
تعتبر الأكواب الساخنة الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة. فنجان القهوة ذو الجدار الواحد مثالي للمستخدمين غير الرسميين لأكواب القهوة التي...
82.11 SR 73.60 SR

Paper Cups – hotpack.com.sa
-21%
Ramadan theme Heavy Duty 6.5 Oz Cup
99.00 SR 78.20 SR
Add to cart
Cancel
Ramadan theme Heavy Duty 6.5 Oz Cup
Hotpack Ramadan Paper Cup in 6.5 Oz size is the perfect addition to your Ramadan celebration. Made from high-quality paper, this cup is sturdy and durable, making it ideal for hot or cold drinks. The cup features a beautiful Ramadan-themed design,...
99.00 SR 78.20 SR
Add to cart
Cancel
-23%
250 Pieces Paper Corrugated 4-cup Holder
177.45 SR 135.75 SR
250 Pieces Paper Corrugated 4-cup Holder
Featuring a sturdy, multi-compartment design, this carrier is built to accommodate up to four cups or containers ranging from 8-32 oz. For larger cup sizes, the bottom diameter must be 2 5/8" or less to properly fit in the compartment....
177.45 SR 135.75 SR
-34%
500 Pieces Paper Corrugated 2-cup Holder
207.00 SR 135.75 SR
500 Pieces Paper Corrugated 2-cup Holder
Featuring a sturdy, multi-compartment design, this carrier is built to accommodate up to two cups or containers ranging from 8-32 oz. For larger cup sizes, the bottom diameter must be 2 5/8" or less to properly fit in the compartment....
207.00 SR 135.75 SR
500 Pieces 16 Oz Printed Double Wall Paper Cups
253.69 SR
500 Pieces 16 Oz Printed Double Wall Paper Cups
Double Wall Paper Cups protect hands from hot drinks by reducing the surface area of the outside of the cup whilst adding extra insulation through the additional layers of paperboard. Double Wall Paper Cups are the perfect addition to any coffee shop,...
253.69 SR
500 Pieces 8 Oz Printed Double Wall Paper Cups
183.43 SR
500 Pieces 8 Oz Printed Double Wall Paper Cups
Double Wall Paper Cups protect hands from hot drinks by reducing the surface area of the outside of the cup whilst adding extra insulation through the additional layers of paperboard. Double Wall Paper Cups are the perfect addition to any coffee shop, café,...
183.43 SR
-18%
500 Pieces 12 Oz Kraft Ripple Paper Cups
247.25 SR 202.40 SR
500 Pieces 12 Oz Kraft Ripple Paper Cups
Kraft Ripple cups protect hands from hot drinks by reducing the surface area of the outside of the cup whilst adding extra insulation through the additional layers of paperboard. Kraft Ripple cups are the perfect addition to any coffee shop, café,...
247.25 SR 202.40 SR
-16%
500 Pieces 8 Oz Kraft Ripple Paper Cups
177.45 SR 149.50 SR
500 Pieces 8 Oz Kraft Ripple Paper Cups
Note : Please buy the lids separately. Kraft Ripple cups protect hands from hot drinks by reducing the surface area of the outside of the cup whilst adding extra insulation through the additional layers of paperboard. Kraft Ripple cups are the perfect addition...
177.45 SR 149.50 SR
-22%
7 Oz Printed Single Wall Paper Cups
8.00 SR 6.25 SR
Add to cart
Cancel
7 Oz Printed Single Wall Paper Cups
Paper hot cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to ensure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate. 7 oz printed disposable paper cup is perfect for casual users of disposable cups and is...
8.00 SR 6.25 SR
Add to cart
Cancel
-12%
8 Oz Black Lids For Paper Cups 500 Pieces
65.09 SR 57.50 SR
8 Oz Black Lids For Paper Cups 500 Pieces
Reclosable Lid is perfect for all of the to-go beverage offerings in your convenience store, concession stand, snack shack, take-out operation, or other establishments Extremely versatile Product Specification Product Size: 8 Oz Ideal Lid for Tea, Coffee or any hot beverage....
65.09 SR 57.50 SR
500 Pieces 12 Oz Printed Ripple Paper Cups
225.98 SR
500 Pieces 12 Oz Printed Ripple Paper Cups
Ripple Paper Cups for Hot Drinks which are manufactured and are used for beverages. Ripple paper cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate....
225.98 SR
-7%
Sold Out
1000 Pieces 16 Oz White Single Wall Paper Cups
273.24 SR 253.00 SR
1000 Pieces 16 Oz White Single Wall Paper Cups
 16 Oz Single wall paper disposable cup is perfect for casual users of disposable coffee cups and is ideally suited for cafe, offices, or home use.  Paper hot cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast...
273.24 SR 253.00 SR