حاويات الميكروويف – hotpack.com.sa
500 قطعة علبة دائرية قابلة للميكروويف 400 مل - قاعدة فقط
91.40 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة علبة دائرية قابلة للميكروويف 400 مل - قاعدة فقط
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة.تجنب متاعب نقل طعامك إلى حاوية...
91.40 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية سوداء دائرية قابلة للميكروويف 400 مل قاعدة فقط
110.00 SR 101.20 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة حاوية سوداء دائرية قابلة للميكروويف 400 مل قاعدة فقط
قم بترتيب الأطعمة التي تريدها باستخدام حاويات Hotpack Black Base قبل وقت طويل. تعتبر حاويات التخزين أسلوبًا مفيدًا للحفاظ على نظافة الطعام وكذلك على راحتك ، وهي مثالية للمدرسة أو في وجبات العمل أو تحضير الطعام أو بقايا الطعام. يمكن...
110.00 SR 101.20 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة من غطاء لحاوية الميكروويف 250/400/525 مل
53.50 SR 46.36 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة من غطاء لحاوية الميكروويف 250/400/525 مل
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة.تجنب متاعب نقل طعامك إلى حاوية...
53.50 SR 46.36 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 قطعة غطاء لحاوية الميكروويف 1500 مل
73.40 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
250 قطعة غطاء لحاوية الميكروويف 1500 مل
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة.تجنب متاعب نقل طعامك إلى حاوية...
73.40 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة قاعدة علبة دائرية قابلة للميكروويف 250 مل
88.90 SR 80.92 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
500 قطعة قاعدة علبة دائرية قابلة للميكروويف 250 مل
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة.تجنب متاعب نقل طعامك إلى حاوية...
88.90 SR 80.92 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
علبة 250 قطعة في الميكروويف 1500 مل , قاعدة فقط
147.30 SR 126.74 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
علبة 250 قطعة في الميكروويف 1500 مل , قاعدة فقط
هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة.تجنب متاعب نقل طعامك إلى حاوية...
147.30 SR 126.74 SR
أضف إلى السلة
إلغاء

Description

هذا العنصر المريح مثالي لعقد الحساء واليخنات والسلطات اللذيذة والحلويات. تعتبر هذه الحاوية مثالية للأطعمة الجاهزة أو بارات السلطة أو تطبيقات الطلبات الخارجية للمطعم ، وهي مصممة لنقل وتخزين ثم إعادة تسخين المواد الغذائية الساخنة.


يسلط الضوء

رتّب الأطعمة التي تريدها مسبقًا بوقت طويل

تعتبر حاويات التخزين طريقة سهلة للحفاظ على الطعام نظيفًا وكذلك على راحتك

قم بإخفائها في حقيبة أو حقيبة ظهر للأطعمة والحلويات أثناء التنقل

تخزين موفر للمساحة يمكن تخزينه بشكل مريح في الثلاجة أو المبرد أو الرف

مصنوع من مادة عالية الجودة تستخدم لفترات طويلة

الجودة العالية والتصميم المعاصر تجعلنا من الشركات الرائدة في تقديم المنتجات البلاستيكية


الآن قم بشراء حاويات Microwavable عبر الإنترنت. احتفل بطعامك.


لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

500 Pieces Round Microwavable Container 400 Ml Base Only
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
91.40 SR
250 Pieces Lid For Microwavable Container 1500 Ml
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
73.40 SR
500 Pieces Microwavable Container 650 Ml Base Only
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
3.80 SR
500 Pieces Round Microwavable Container 250 Ml Base Only
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
88.90 SR
250 Pieces Microwavable Container 1500 Ml Base Only
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
147.30 SR
500 Pieces Black Round Microwavable Container 400 Ml Base Only
Arrange your desired foods with the Hotpack Black Base Containers long in advance. The storage containers are a handy approach to preserve the food clean as well as at your convenience, ideal for school or at work meals, food prep...
101.20 SR
500 Pieces Lid For Microwavable Container 250/400/525 Ml
This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items. Avoid the hassles of...
53.50 SR

Description

This convenient item is perfect for holding your soups, stews, deli salads, and desserts. Great for delis, salad bars, or restaurant take-out applications, this container is designed for transporting, storing, and then reheating hot food items.

Highlights

  • Arrange your desired foods long in advance
  • Storage containers are a handy approach to preserve the food clean as well as at your convenience
  • Conceal it in a suitcase or backpack for on-the-go foods and treats
  • Space-saving storage that could be comfortably stored in a fridge, cooler, or shelf
  • Attuned with high-quality material that serves prolonged usage

High quality and contemporary design make us one of the leading companies in providing Plastic Products

Now buy Microwavable Containers online. Celebrate your food.

You have successfully subscribed!
This email has been registered