زجاجات PET – hotpack.com.sa
-18%
زجاجة بلاستيكية مربعة مع غطاء أسود
103.50 SR 85.10 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
زجاجة بلاستيكية مربعة مع غطاء أسود
قدم عصيرك الطازج الآن في زجاجاتنا البلاستيكية المربعة مع غطاء أسود. يمكن استخدامها لخدمات التموين وشركات العصائر والسوبرماركت والفعاليات. متوفرة بأحجام 200 مل، 250 مل، 330 مل، 500 مل، 1000 مل، 1500 مل والمزيد. اشتر من الشركة المصنعة. تسوق عبر...
103.50 SR 85.10 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
-18%
زجاجة بلاستيكية لبسكويت الكوكيز 800 مل 10 قطعة
22.00 SR 18.00 SR
زجاجة بلاستيكية لبسكويت الكوكيز 800 مل 10 قطعة
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo.
22.00 SR 18.00 SR
-13%
10 زجاجات عصير بلاستيكية على شكل هرم بسعة 350 مل
32.20 SR 28.00 SR
10 زجاجات عصير بلاستيكية على شكل هرم بسعة 350 مل
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
32.20 SR 28.00 SR
زجاجة عصير بلاستيكية بشكل دائري مع غطاء فضي 250 مل
20.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
زجاجة عصير بلاستيكية بشكل دائري مع غطاء فضي 250 مل
قدم الآن مشروباتك الباردة باستخدام زجاجات Hotpack الخاصة من PET الشفافة، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك، تأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية أو تسمية، مما يتيح لك إضافة تسمية مخصصة أو شعار العلامة التجارية الخاصة بك بسهولة. رمز...
20.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
-13%
10 زجاجات عصير بلاستيكية مع غطاء فضي بسعة 350 مل
26.45 SR 23.00 SR
10 زجاجات عصير بلاستيكية مع غطاء فضي بسعة 350 مل
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
26.45 SR 23.00 SR
240 زجاجة بلاستيكية على شكل قطرة 300 مل
370.53 SR
240 زجاجة بلاستيكية على شكل قطرة 300 مل
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من Hotpack ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية.SKU...
370.53 SR
240 زجاجة بلاستيكية دائرية الشكل 500 مل
393.53 SR
240 زجاجة بلاستيكية دائرية الشكل 500 مل
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من Hotpack ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية.SKU...
393.53 SR
240 زجاجة بلاستيكية الشكل صفار 500 مل
390.54 SR
240 زجاجة بلاستيكية الشكل صفار 500 مل
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من Hotpack ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية.SKU...
390.54 SR
240 قطعة زجاجة بلاستيكية على شكل لمبة 500 مل
443.21 SR
240 قطعة زجاجة بلاستيكية على شكل لمبة 500 مل
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من Hotpack ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية.SKU...
443.21 SR
240 قطعة زجاجة بلاستيكية على شكل لمبة 400 مل
428.61 SR
240 قطعة زجاجة بلاستيكية على شكل لمبة 400 مل
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من Hotpack ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية.SKU...
428.61 SR
240 زجاجة بلاستيكية بشكل قطرة 400 مل
347.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
240 زجاجة بلاستيكية بشكل قطرة 400 مل
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من Hotpack ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة التجارية.SKU...
347.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
240 قطعة زجاجة أسطوانية الشكل 400 مل
467.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
240 قطعة زجاجة أسطوانية الشكل 400 مل
*ملاحظة: قد تختلف لون الغطاء بين الأسود والفضيقدم الآن مشروباتك الباردة والعصائر باستخدام زجاجات PET الشفافة الخاصة من Hotpack. سيجذب الشكل السلس والدائري انتباه عملائك وضيوفك. تأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية أو تسمية، مما يتيح لك إضافة بطاقة تسمية...
467.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
240 زجاجة بلاستيكية على شكل بيضاوي 330 مل
349.60 SR
240 زجاجة بلاستيكية على شكل بيضاوي 330 مل
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة...
349.60 SR
240 زجاجة بلاستيكية ذات عنق طويل 300 مل
373.18 SR
240 زجاجة بلاستيكية ذات عنق طويل 300 مل
قدم الآن مشروباتك الباردة مع زجاجات PET الشفافة الخاصة من هوت باك ، سيجذب الشكل السلس والمستدير انتباه عملائك وضيوفك ، وتأتي هذه الزجاجة بدون علامة تجارية وغير مسماة ، مما يتيح لك بسهولة إضافة ملصق مخصص أو شعار العلامة...
373.18 SR

PET Bottles – hotpack.com.sa
-7%
Plastic Square Bottle With Black Cap
88.55 SR 81.99 SR
Add to cart
Cancel
Plastic Square Bottle With Black Cap
Serve your freshly made juice now in our Plastic Square Bottles with a black cap. Can be used for catering, juice companies, supermarkets, and events. 200ml, 250ml, 330ml, 500ml, 1000ml, 1500ml and more sizes available. Buy from the Manufacturer. Shop...
88.55 SR 81.99 SR
Add to cart
Cancel
-18%
10 Pieces Cookies Biscuits Plastic Bottle 800ml
22.00 SR 18.00 SR
10 Pieces Cookies Biscuits Plastic Bottle 800ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo.
22.00 SR 18.00 SR
-13%
10 Pieces Pyramid Shape Plastic Juice Bottle 350ml
32.20 SR 28.00 SR
10 Pieces Pyramid Shape Plastic Juice Bottle 350ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
32.20 SR 28.00 SR
Round Shape Plastic Juice Bottle With Silver Cap 250ml
20.00 SR
Add to cart
Cancel
Round Shape Plastic Juice Bottle With Silver Cap 250ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
20.00 SR
Add to cart
Cancel
-13%
10 Pieces Plastic Juice Bottle With Silver Cap 350ml
26.45 SR 23.00 SR
10 Pieces Plastic Juice Bottle With Silver Cap 350ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
26.45 SR 23.00 SR
240 Pieces Drop Shape Plastic Bottle 300Ml
370.53 SR
240 Pieces Drop Shape Plastic Bottle 300Ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
370.53 SR
240 Pieces Round Shape Plastic Bottle 500 Ml
393.53 SR
240 Pieces Round Shape Plastic Bottle 500 Ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
393.53 SR
240 Pieces Zero Shape Plastic Bottle 500 Ml
390.54 SR
240 Pieces Zero Shape Plastic Bottle 500 Ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
390.54 SR
240 Pieces Bulb Shape Plastic Bottle 500 Ml
443.21 SR
240 Pieces Bulb Shape Plastic Bottle 500 Ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
443.21 SR
240 Pieces Bulb Shape Plastic Bottle 400Ml
428.61 SR
240 Pieces Bulb Shape Plastic Bottle 400Ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
428.61 SR
240 Pieces Drop Shape Plastic Bottle 400Ml
347.00 SR
Add to cart
Cancel
240 Pieces Drop Shape Plastic Bottle 400Ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
347.00 SR
Add to cart
Cancel
240 Pieces Cylindrical Shape Bottle 400 ml
467.00 SR
Add to cart
Cancel
240 Pieces Cylindrical Shape Bottle 400 ml
*Note The LID Color may vary from Black or SilverNow serve your cold beverages, and juices with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, and guests' attention, These bottle comes unbranded and unlabeled,...
467.00 SR
Add to cart
Cancel
240 Pieces Oval Shape Plastic Bottle 330 Ml
349.60 SR
240 Pieces Oval Shape Plastic Bottle 330 Ml
Now serve your cold beverages with Hotpack special clear PET bottles, The smooth and round shape will attract your customers, guests attention, These bottle comes unbranded and unlabeled, allowing you to easily add own custom label or a brand logo. ...
349.60 SR