10 كجم 12 سم طبق كريستال دائري
106.80 SR
10 كجم 12 سم طبق كريستال دائري
يتميز هذا الطبق بتصميمه المفصل بدقة على سطحه الأملس ، ويعرض البناء الواضح تمامًا للمقبلات الملونة والسلطات الكلاسيكية ومقبلات الدجاج المشوي المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخلص منه بسهولة للتنظيف السريع بمجرد انتهاء الحفلة أو الحدث. هذا الطبق هو...
106.80 SR
10 كجم 21 سم طبق تصميم كريستال دائرية
يتميز هذا الطبق بتصميمه المفصل بدقة على سطحه الأملس ، ويعرض البناء الواضح تمامًا للمقبلات الملونة والسلطات الكلاسيكية ومقبلات الدجاج المشوي المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخلص منه بسهولة للتنظيف السريع بمجرد انتهاء الحفلة أو الحدث. هذا الطبق هو...
144.80 SR
10 كجم 24 سم طبق تصميم كريستال دائرية
159.27 SR 138.50 SR
10 كجم 24 سم طبق تصميم كريستال دائرية
يتميز هذا الطبق بتصميمه المفصل بدقة على سطحه الأملس ، ويعرض البناء الواضح تمامًا للمقبلات الملونة والسلطات الكلاسيكية ومقبلات الدجاج المشوي المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخلص منه بسهولة للتنظيف السريع بمجرد انتهاء الحفلة أو الحدث. هذا الطبق هو...
159.27 SR 138.50 SR
طبق تصميم كريستال دائرية 10 كجم 30 سم
تتميز هذه الأطباق بتصميمات مفصلة بشكل معقد على سطحها الأملس ، حيث تعرض بنية هذه الأطباق الواضحة تمامًا المقبلات الملونة والسلطات الكلاسيكية ومقبلات الدجاج المشوي المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخلص منها بسهولة للتنظيف السريع بمجرد انتهاء الحفلة أو الحدث. هذا...
141.50 SR
10 كجم 33 سم طبق بتصميم كريستال دائري الشكل
تتميز هذه اللوحة بتصميمات مفصلة بشكل معقد على سطحها الأملس ، حيث تعرض بنية هذه اللوحة الواضحة تمامًا المقبلات الملونة والسلطات الكلاسيكية ومقبلات الدجاج المشوي المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخلص منه بسهولة للتنظيف السريع بمجرد انتهاء الحفلة أو...
143.00 SR
10 كجم 36 سم لوحة تصميم كريستال دائرية
تتميز هذه اللوحة بتصميمات مفصلة بشكل معقد على سطحها الأملس ، حيث تعرض بنية هذه اللوحة الواضحة تمامًا المقبلات الملونة والسلطات الكلاسيكية ومقبلات الدجاج المشوي المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخلص منه بسهولة للتنظيف السريع بمجرد انتهاء الحفلة أو...
145.70 SR
10 رول × 10 حزمة مناديل الحمام ، طبقتان 100 ورقة
يتميز ورق التواليت هذا باللون الأبيض التقليدي والطباعة المنسوجة الممتعة التي من المؤكد أنها ستجعل زبائنك يشعرون بالانتعاش والنظافة بعد كل استخدام. يوفر هذا الورق القوة والامتصاص ، وهو مثالي للاستخدام في مؤسستك ذات الحجم الكبير. يضمن البناء المكون من...
54.70 SR
علبة غداء كرافت 150 مم 100 قطعة
68.31 SR 59.40 SR
علبة غداء كرافت 150 مم 100 قطعة
صندوق الوجبات الجاهزة الخاص بنا رائع للأسواق خاصة لتقديم الطعام لإعطاء المظهر الجمالي في مادة كرافت. إنه قابل للتحلل الحيوي بنسبة 100٪ ومستقر. رائع للمقاصف والحصص المتوسطة للوجبات الجاهزة والحلوى والكعك والسلطات والمعكرونة أو حتى غداء النزهة. هذا الصندوق الرائع...
68.31 SR 59.40 SR
100 قطعة 180 ملم علبة غداء كرافت مع نافذة
يعتبر صندوق الوجبات الجاهزة مع نافذة رائعًا للأسواق وواجهات الطعام والعروض التقديمية ، مما يسمح برؤية العنصر. إنه قابل للتحلل البيولوجي بنسبة 100٪ وسماد عضوي. رائع للمقاصف والحصص المتوسطة للوجبات الجاهزة والحلوى والكعك والسلطات والمعكرونة أو حتى غداء النزهة. هذا...
90.90 SR
علبة كيك 100 قطعة 20x20 سم
121.20 SR
علبة كيك 100 قطعة 20x20 سم
اجذب عملائك لأخذ كعكاتك اللذيذة إلى المنزل مع صندوق الكيك المطبوع هذا. يسمح التصميم المكون من قطعة واحدة بفتح الغطاء بسهولة ثم إعادة وضعه في مكانه لتأمين المحتويات. اظهار المخبوزات الخاصة بك بأناقة! سيوفر المظهر الخارجي الأبيض الأنيق لصندوق المخبوزات...
121.20 SR
100 قطعة 28x28 علبة بيتزا مطبوعة
صندوق البيتزا عبارة عن صندوق قابل للطي مصنوع من الورق المقوى يتم فيه تخزين البيتزا الساخنة للوجبات الجاهزة ، وقد تم اختبار تصميم صندوق البيتزا الخاص بنا واختباره في الحفاظ على فطائر البيتزا دافئة وجافة أثناء التسليم ، مما يوفر...
133.30 SR
100 قطعة 33x33 علبة بيتزا بيضاء كبير
صندوق البيتزا عبارة عن صندوق قابل للطي مصنوع من الورق المقوى يتم فيه تخزين البيتزا الساخنة للوجبات الجاهزة ، وقد تم اختبار تصميم صندوق البيتزا الخاص بنا واختباره في الحفاظ على فطائر البيتزا دافئة وجافة أثناء التسليم ، مما يوفر...
138.20 SR
علبة كيك 100 قطعة 35x35 سم
241.20 SR
علبة كيك 100 قطعة 35x35 سم
علبة كيك هوت باك 35 × 35 سم | 100 قطعة
241.20 SR
1000 قطعة من علب الوجبات الجاهزة كرافت 72 أونضة
تعتبر علب الوجبات الجاهزة المستدامة الخاصة بنا واحدة من الوجبات الجاهزة المفضلة في البلاد. حافظ على نشاطك التجاري صديقًا للبيئة مع هذه الصناديق الصديقة للبيئة.مواصفات المنتج1. أبعاد المنتج: 197x139x89 مم2. رائع للسلطات ، الدجاج المشوي ، البطاطا المقلية ، وأكثر...
115.80 SR
100 قطعة حاوية ألومنيوم قاعدة فقط 327x264x58 ملم
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام. اختر الحجم...
124.90 SR
100 قطعة من حاوية ألومنيوم غطاء فقط 327x264x58 ملم
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الأوعية المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام. اختر الحجم الذي يناسب احتياجاتك أو اطلب مجموعة تتناسب...
26.10 SR
100 قطعة صحن ألومنيوم بيضاوي 14 بوصة
اجعل يومًا لا يُنسى كل يوم. احتفظ بالإمدادات الإضافية في متناول اليد لحفلات اللحظة الأخيرة واجتمع مع الأصدقاء والعائلة. ألومنيوم متعدد الأغراض وحل ناقل فعال. من فضلك ، قم بتخزين اليوم!
74.30 SR
100 قطعة سيخ الخيرزان 10 بوصة
244.30 SR
100 قطعة سيخ الخيرزان 10 بوصة
سيخ الخيزران 10 بوصات هو الإضافة المثالية لأي مؤسسة شواء ساتيه أو شيش كبوبس أو خضروات طازجة! يمكنك حتى استخدامه في سيخ الفاكهة الطازجة لكابوبس الفاكهة. تسمح لك الأسياخ باختيار المكونات وإنشاء تحفة فنية ممتعة للنظر ولذيذة للأكل ، وهذا...
244.30 SR
100 قطعة علبة كيك مطبوعة 25x25.5 سم
اجذب عملائك لأخذ كعكاتك اللذيذة إلى المنزل مع صندوق الكيك المطبوع هذا. يسمح التصميم المكون من قطعة واحدة بفتح الغطاء بسهولة ثم إعادة وضعه في مكانه لتأمين المحتويات. اظهار المخبوزات الخاصة بك بأناقة! سيوفر المظهر الخارجي الأبيض الأنيق لصندوق المخبوزات...
182.20 SR
100 قطعة 33x33 علبة بيتزا مطبوعة
صندوق البيتزا عبارة عن صندوق قابل للطي مصنوع من الورق المقوى يتم فيه تخزين البيتزا الساخنة للوجبات الجاهزة ، وقد تم اختبار تصميم صندوق البيتزا الخاص بنا واختباره في الحفاظ على فطائر البيتزا دافئة وجافة أثناء التسليم ، مما يوفر...
172.60 SR

Description

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

10 Kg 12 Cm Round Crystal Design Plate
Boasting intricately-detailed designs on its smooth surface, this plate's crystal-clear construction expertly showcases colorful appetizers, classic tossed salads, and your signature grilled chicken entrees. Plus, it can easily be disposed of for fast clean up once your party or event...
106.80 SR
10 Kg 21 CM Round Crystal Design Plate
Boasting intricately-detailed designs on its smooth surface, this plate's crystal-clear construction expertly showcases colorful appetizers, classic tossed salads, and your signature grilled chicken entrees. Plus, it can easily be disposed of for fast clean up once your party or event...
144.80 SR
10 Kg 24 CM Round Crystal Design Plate
159.27 SR 138.50 SR
10 Kg 24 CM Round Crystal Design Plate
Boasting intricately-detailed designs on its smooth surface, this plate's crystal-clear construction expertly showcases colorful appetizers, classic tossed salads, and your signature grilled chicken entrees. Plus, it can easily be disposed of for fast clean up once your party or event...
159.27 SR 138.50 SR
10 Kg 30 CM Round Crystal Design Plate
Boasting intricately-detailed designs on its smooth surface, this plate's crystal-clear construction expertly showcases colorful appetizers, classic tossed salads, and your signature grilled chicken entrees. Plus, it can easily be disposed of for fast clean up once your party or event...
141.50 SR
10 Kg 33 CM Round Crystal Design Plate
Boasting intricately-detailed designs on its smooth surface, this plate's crystal-clear construction expertly showcases colorful appetizers, classic tossed salads, and your signature grilled chicken entrees. Plus, it can easily be disposed of for fast clean up once your party or event...
143.00 SR
10 Kg 36 CM Round Crystal Design Plate
Boasting intricately-detailed designs on its smooth surface, this plate's crystal-clear construction expertly showcases colorful appetizers, classic tossed salads, and your signature grilled chicken entrees. Plus, it can easily be disposed of for fast clean up once your party or event...
145.70 SR
10 Roll x 10 Packets Toilet Rolls 2 Ply 100 Sheets
This toilet paper boasts a traditional white color and pleasing textured print that's sure to leave your patrons feeling fresh and clean after every use. Providing both strength and absorbency, this paper is ideal for use in your high-volume establishment....
54.70 SR
100 Pieces 150 Mm Kraft Lunch Box
68.31 SR 59.40 SR
100 Pieces 150 Mm Kraft Lunch Box
Our takeaway box is great for markets especially for food presentation giving that aesthetic look in the Kraft material. It is 100% biodegradable and compo-stable. Great for canteens, medium portions takeaway, treats, cakes, salads and noodles or even picnic lunches. This great box...
68.31 SR 59.40 SR
100 Pieces 180 Mm Kraft Lunch Box With Window
Our takeaway box with window is great for markets, food showcases and presentation, allowing to see the item. It is 100% biodegradable and compostable. Great for canteens, medium portions takeaway, treats, cakes, salads and noodles or even picnic lunches. This...
90.90 SR
100 Pieces 20x20 Cm Printed Cake Box
Entice your customers into taking home your delicious cakes with this Printed cake box. The one-piece design allows the lid to be opened easily and then tucked back into place to secure the contents. Show off your baked goods in style! The...
121.20 SR
100 Pieces 28x28 cm Printed Pizza Box
The pizza box is a folding box made of cardboard in which hot pizzas are stored for takeaway, Our pizza box design is tried-and-tested in keeping pizza pies warm and dry during delivery, providing the function of conventional pizza boxes and your custom design. Product Specification Product...
133.30 SR
100 Pieces 33x33 White Pizza Box Large
The pizza box is a folding box made of cardboard in which hot pizzas are stored for takeaway, Our pizza box design is tried-and-tested in keeping pizza pies warm and dry during delivery, providing the function of conventional pizza boxes and your custom design. Product Specification Product...
138.20 SR
100 Pieces 35x35 Cm Printed Cake Box
Entice your customers into taking home your delicious cakes with this Elegant Dotted Line Cakebox. The one-piece design allows the lid to be opened easily and then tucked back into place to secure the contents. Show off your baked goods in style! The...
241.20 SR
100 Pieces 72 Oz Kraft Pe Takeaway Box
Our sustainable takeaway boxes are one of the nation’s favorite take-out meals. Keep your business green with these Eco-friendly boxes. Product Specifications1. Product Dimension: 197x139x89 mm2. Great for Salads, Grilled Chicken, Fries, and much more. 3. Recyclable and biodegradable4. Carton of...
115.80 SR
100 Pieces Aluminium Container Base Only 327x264x58 Mm
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
124.90 SR
100 Pieces Aluminium Container Lid Only 327x264x58 Mm
 These Lids perfectly fit our Hotpack Aluminium containers. Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and...
26.10 SR
100 Pieces Aluminum Oval Platter 14 Inch
Make a memorable day every day. Keep extra supplies on hand for the last minute parties and get together with friends and family. All-purpose aluminum and an effective conveyor solution. Please, Stock up today!
74.30 SR
100 Pieces Bamboo Skewer 10 Inch
This 10' bamboo skewer is the ideal addition to any establishment grilling satay, mixed shish kabobs, or fresh vegetables! You can even use it to skewer fresh fruit for fruit kabobs. Skewers allow you to choose the ingredients and create...
244.30 SR
100 Pieces Cake Box Printed 25x25
Entice your customers into taking home your delicious cakes with this Printed cake box. The one-piece design allows the lid to be opened easily and then tucked back into place to secure the contents. Show off your baked goods in style!...
182.20 SR
100 Pieces Printed Pizza Box 33x33 cm
The pizza box is a folding box made of cardboard in which hot pizzas are stored for takeaway, Our pizza box design is tried-and-tested in keeping pizza pies warm and dry during delivery, providing the function of conventional pizza boxes and your custom design. Product Specification Product...
172.60 SR

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered