وعاء المعكرونة الورقي بغطاء 250 قطعة 16 أونصة
قدِّم طلبات تناول الطعام في الخارج والتسليم بأسلوب صديق للطبيعة في وعاء نودل تيك أوت سعة 16 أونصة. مصنوعة من ورق كرافت صديق للطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الصغيرة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. البطانة الداخلية المقاومة...
190.63 SR 173.30 SR
250 قطعة 26 أونصة وعاء المعكرونة الورقية مع غطاء ورقي
قدِّم طلبات تناول الطعام في الخارج والتسليم بأسلوب صديق للطبيعة في وعاء نودل تيك أوت سعة 26 أونصة. مصنوعة من ورق صديق للطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الكبيرة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. البطانة الداخلية المقاومة للدهون...
239.57 SR 213.90 SR
500 قطعة 32 أونصة حوض فشار دائري
192.36 SR 160.30 SR
500 قطعة 32 أونصة حوض فشار دائري
حوض الفشار مصنوع من ورق سميك للحفاظ على أي شحم بالداخل. هذه رائعة للمسرح المنزلي أو منصة الامتياز أو مطعم الوجبات الخفيفة.مواصفات المنتج1. 32 أونصة = 946.353 ملليلتر2. قابلة لإعادة التدوير وقابلة للتحلل3. 500 قطعة كرتون = تقريبا. 9.4 كجم
192.36 SR 160.30 SR
كيس تعبئة البطاطس المقلية 500 قطعة قياس صغير
مغرفة / صينية الورق الصغيرة المصممة مثالية للكرنفالات ، وأكشاك الامتياز ، ومؤسسات الوجبات السريعة ، وحانات الوجبات الخفيفة. الشكل المريح يجعل من السهل حملها وغرفها ، مما يضمن سهولة الاستخدام من قبل الموظفين والمستفيدين على حد سواء. في الوقت...
51.50 SR
700 قطعة من صحن الورق الأبيض صغير الحجم
قدم بسهولة مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة التي تؤكل بالأصابع والجوانب الطازجة والوجبات الخفيفة المميزة مع صينية الطعام الورقية هذه. تعد الصينية متعددة الاستخدامات ، رائعة للبطاطس المقلية ، والدجاج ، وأصابع الموزاريلا ، وغيرها من الأطعمة المقلية المفضلة ،...
133.80 SR
700 قطعة صينية قارب كرافت صغير
تعتبر صينية طعام قارب كرافت هذه مثالية لمنصة الامتياز عالية الحركة ، أو نافذة السيارة ، أو مطعم الخدمة السريعة. تتميز بمادة ورق كرافت طبيعية ، صينية الطعام هذه صديقة للبيئة ويمكن التخلص منها بسهولة! ما عليك سوى التخلص منه...
130.60 SR
250 قطعة 32 أونصة من كوب شوربة ورق كرافت مع غطاء
قدِّم طلبات تناول الطعام في الخارج والتسليم بأسلوب صديق للطبيعة في وعاء تيك أوت من كرافت نودل بسعة 32 أونصة. مصنوعة من ورق كرافت صديق الطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الكبيرة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. تعتبر...
230.70 SR
كوب شوربة ورق كرافت سعة 250 قطعة 26 أونصة, مع غطاء
قدِّم طلبات تناول الطعام في الخارج والتسليم بأسلوب صديق للطبيعة في وعاء تيك أوت من كرافت نودل سعة 26 أونصة. مصنوعة من ورق كرافت صديق للطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الكبيرة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. البطانة...
243.32 SR 221.20 SR
1000 قطعة فشار مربع 32 أونصة
210.80 SR
1000 قطعة فشار مربع 32 أونصة
حوض الفشار مصنوع من ورق سميك للحفاظ على أي شحم بالداخل. هذه رائعة للمسرح المنزلي أو منصة الامتياز أو مطعم الوجبات الخفيفة.مواصفات المنتج1. 32 أونصة = 946.353 مليتر2. قابلة لإعادة التدوير وقابلة للتحلل3. 1000 قطعة كرتون = تقريبا. 15.1 كجم
210.80 SR
250 قطعة 32 أونصة وعاء المعكرونة الورقية مع غطاء ورقي
قدم طلباتك الخارجية والتسليم بأسلوب صديق الطبيعة في وعاء 32 أونصة Noodle Take Out Bowl الخاص بنا. مصنوعة من ورق كرافت صديق للطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الكبيرة جدًا قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. البطانة الداخلية المقاومة...
222.00 SR
250 قطعة 16 أونصة وعاء نودل ورقية مع غطاء
قدِّم طلبات تناول الطعام في الخارج والتسليم بأسلوب صديق للطبيعة في وعاء نودل تيك أوت سعة 16 أونصة. مصنوعة من ورق كرافت صديق للطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الصغيرة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. البطانة الداخلية المقاومة...
173.30 SR
600 قطعة صينية قارب كرافت كبير
تعتبر صينية طعام قارب كرافت هذه مثالية لمنصة الامتياز عالية الحركة ، أو نافذة السيارة ، أو مطعم الخدمة السريعة. تتميز بمادة ورق كرافت طبيعية ، صينية الطعام هذه صديقة للبيئة ويمكن التخلص منها بسهولة! ما عليك سوى التخلص منه...
139.50 SR
200 قطعة قابلة للتحلل الحيوي 32 أونصة - قاعدة الوعاء فقط
تعتبر صينية طعام قارب كرافت هذه مثالية لمنصة الامتياز عالية الحركة ، أو نافذة السيارة ، أو مطعم الخدمة السريعة. تتميز بمادة ورق كرافت طبيعية ، صينية الطعام هذه صديقة للبيئة ويمكن التخلص منها بسهولة! ما عليك سوى التخلص منه...
115.20 SR
وعاء نودل بغطاء 250 قطعة 32 أونصة ورق كرافت
قدِّم طلبات تناول الطعام في الخارج والتسليم بأسلوب صديق للطبيعة في وعاء تيك أوت من كرافت نودل بسعة 32 أونصة. مصنوعة من ورق كرافت صديق الطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الكبيرة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. تعتبر...
258.38 SR 230.70 SR
1000 قطعة 32 أونصة حلة فشار مربعة
242.42 SR 210.80 SR
1000 قطعة 32 أونصة حلة فشار مربعة
حوض الفشار مصنوع من ورق سميك للحفاظ على أي شحم بالداخل. هذه رائعة للمسرح المنزلي أو منصة الامتياز أو مطعم الوجبات الخفيفة.مواصفات المنتج1. 32 أونصة = 946.353 مليتر2. قابلة لإعادة التدوير وقابلة للتحلل3. 1000 قطعة كرتون = تقريبا. 15.1 كجم
242.42 SR 210.80 SR
250 قطعة 12 أونصة ورق كرافت وعاء نودل مع غطاء
قدِّم طلبات تناول الطعام في الخارج والتسليم بأسلوب صديق للطبيعة في وعاء تيك أوت من كرافت نودل سعة 12 أونصة. مصنوعة من ورق كرافت صديق الطبيعة ، هذه الصناديق الصينية الصغيرة قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتنظيف سريع وسهل. البطانة...
161.00 SR
1000 قطعة أكياس تعبئة بطاطا مقلية كيس كبير
المغرفة / الصينية الورقية الكبيرة المصممة مثالية للكرنفالات ، وأكشاك الامتياز ، ومؤسسات الوجبات السريعة ، وحانات الوجبات الخفيفة. الشكل المريح يجعل من السهل حملها وغرفها ، مما يضمن سهولة الاستخدام من قبل الموظفين والمستفيدين على حد سواء. في الوقت...
135.50 SR
600 قطعة صينية ورق أبيض كبير
136.10 SR
600 قطعة صينية ورق أبيض كبير
قدم بسهولة مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة التي تؤكل بالأصابع والجوانب الطازجة والوجبات الخفيفة المميزة مع صينية الطعام الورقية هذه. تعد الصينية متعددة الاستخدامات ، رائعة للبطاطس المقلية ، والدجاج ، وأصابع الموزاريلا ، وغيرها من الأطعمة المقلية المفضلة ،...
136.10 SR

Description

لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني

250 Pieces 16 Oz Paper Noodle Bowl With Lids
190.63 SR 173.30 SR
250 Pieces 16 Oz Paper Noodle Bowl With Lids
Serve your takeout and delivery orders in nature-friendly style in our 16 Ounce Noodle Take Out Bowl. Constructed from nature-friendly kraft paper, these small Chinese take-out boxes are 100% recyclable for quick and easy cleanup. Their grease-resistant interior lining is...
190.63 SR 173.30 SR
250 Pieces 26 Oz Paper Noodle Bowl With Paper Lid
Serve your takeout and delivery orders with nature-friendly style in our 26 Ounce Noodle Take Out Bowl. Constructed from nature-friendly paper, these large Chinese take-out boxes are 100% recyclable for quick and easy cleanup. Their grease-resistant interior lining is perfectly...
239.57 SR 213.90 SR
500 Pieces 32 Oz Round Popcorn Tub
192.36 SR 160.30 SR
500 Pieces 32 Oz Round Popcorn Tub
Popcorn Tub is constructed from thick paper to keep any grease inside. These are great for your home theater, concession stand or snack bar.  Product Specification  1. 32 Ounce = 946.353 Milliliter  2. Recyclable and biodegradable3. Carton of 500 Pcs = approx. 9.4 kg
192.36 SR 160.30 SR
700 Pieces Kraft Boat Tray Small
This Kraft boat food tray is ideal for your high-traffic concession stand, drive-through window, or quick-serve restaurant. Featuring a natural kraft paper material, this food tray is both eco-friendly and easily disposable! Simply throw it away or recycle it after...
130.60 SR
1000 Pieces Square Popcorn Tub 32 Oz
242.42 SR 210.80 SR
1000 Pieces Square Popcorn Tub 32 Oz
Popcorn Tub is constructed from thick paper to keep any grease inside. These are great for your home theater, concession stand or snack bar.  Product Specification  1. 32 Ounce = 946.353 Milliltre  2. Recyclable and biodegradable3. Carton of 1000 Pcs = approx. 15.1 kg
242.42 SR 210.80 SR
500 Pieces French Fries Pouch Small
The small designed paper scoop / tray is perfect for carnivals, concession stands, fast food establishments, and snack bars. The convenient shape makes it easy to carry and to scoop, ensuring ease of use by staff and patrons, alike. At...
51.50 SR
White Paper Boat Tray Small 700 Pieces
Easily serve a wide variety of tasty finger foods, freshly made sides, and signature snacks with this paper food boat tray. Versatile in use, the tray is great for french fries, chicken tenders, mozzarella sticks, and other popular fried favourites,...
133.80 SR
250 Pieces 32 Oz Kraft Paper Noodle Bowl With Kraft Lid
Serve your takeout and delivery orders with nature-friendly style in our 32 Ounce Kraft Noodle Take Out Bowl. Constructed from nature-friendly Kraft paper, these large Chinese take-out boxes are 100% recyclable for quick and easy cleanup. Their grease-resistant interior lining is...
258.38 SR 230.70 SR
250 Pieces 26 Oz Kraft Paper Soup Cup With Lid
243.32 SR 221.20 SR
250 Pieces 26 Oz Kraft Paper Soup Cup With Lid
Serve your takeout and delivery orders with nature-friendly style in our 26 Ounce Kraft Noodle Take Out Bowl. Constructed from nature-friendly kraft paper, these large Chinese take-out boxes are 100% recyclable for quick and easy cleanup. Their grease-resistant interior lining...
243.32 SR 221.20 SR
250 Pieces 32 Oz Paper Noodle Bowl With Paper Lid
Serve your takeout and delivery orders with nature-friendly style in our 32 Ounce Noodle Take Out Bowl. Constructed from nature-friendly kraft paper, these Extra large Chinese take-out boxes are 100% recyclable for quick and easy cleanup. Their grease-resistant interior lining...
222.00 SR
Kraft Boat Tray Large 600 Pieces
This Kraft boat food tray is ideal for your high-traffic concession stand, drive-through window, or quick-serve restaurant. Featuring a natural kraft paper material, this food tray is both eco-friendly and easily disposable! Simply throw it away or recycle it after...
139.50 SR
500 Pieces Kraft Boat Tray Medium
This Kraft boat food tray is ideal for your high-traffic concession stand, drive-through window, or quick-serve restaurant. Featuring a natural kraft paper material, this food tray is both eco-friendly and easily disposable! Simply throw it away or recycle it after...
115.20 SR
250 Pieces 12 Oz Kraft Paper Noodle Bowl With Lid
Serve your takeout and delivery orders with nature-friendly style in our 12 Ounce Kraft Noodle Take Out Bowl. Constructed from nature-friendly Kraft paper, these small Chinese take-out boxes are 100% recyclable for quick and easy cleanup. Their grease-resistant interior lining is...
161.00 SR
1000 Pieces French Fries Pouch Large
The large designed paper scoop / tray is perfect for carnivals, concession stands, fast food establishments, and snack bars. The convenient shape makes it easy to carry and to scoop, ensuring ease of use by staff and patrons, alike. At...
135.50 SR
600 Pieces White Paper Boat Tray Large
Easily serve a wide variety of tasty finger foods, freshly made sides, and signature snacks with this paper food boat tray. Versatile in use, the tray is great for french fries, chicken tenders, mozzarella sticks, and other popular fried favourites,...
136.10 SR

Description

Find other paper products from Hotpack at wholesale price, You can buy all items online- Paper Noodle Bowl, French Fries Pouch, Coffee Filter, and Popcorn Tub are ideal for Restaurant and Café. Cash on delivery available anywhere in Saudi Arabia. Hotpack is the largest manufacturer of disposable food packing products in GCC.
You have successfully subscribed!
This email has been registered