أساسيات التخييم من هوت باك – hotpack.com.sa
10 كجم 27 سم طبق تصميم كريستال دائرية
160.19 SR 95.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
10 كجم 27 سم طبق تصميم كريستال دائرية
تتميز هذه الأطباق بتصميمات مفصلة بشكل معقد على سطحها الأملس ، حيث تعرض بنية هذه الأطباق الواضحة تمامًا المقبلات الملونة والسلطات الكلاسيكية ومقبلات الدجاج المشوي المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخلص منها بسهولة للتنظيف السريع بمجرد انتهاء الحفلة أو الحدث. هذا...
160.19 SR 95.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة مناديل صغيرة منعشة 8 × 6 سم
139.04 SR 115.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة مناديل صغيرة منعشة 8 × 6 سم
تحتوي هذه المناديل المبللة على مسحة عملية منعشة للنضارة ، مشربة بالماء ، ورائحة مثالية. يأتي المنتج معبأ ويساعدك على تنظيف يديك بعد تناول وجبة ثقيلة.
139.04 SR 115.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 8 أونصة أكواب ورقية بيضاء أحادية الجدار
129.60 SR 102.87 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 8 أونصة أكواب ورقية بيضاء أحادية الجدار
هوت باك | 8 أونصة كوب ورق حائط فردي أبيض | 1000 قطعة
129.60 SR 102.87 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
300 قطعة قاعدة سوداء مستطيلة الشكل مكونة من جزئين قاعدة حاوية فقط
220.07 SR 160.76 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
300 قطعة قاعدة سوداء مستطيلة الشكل مكونة من جزئين قاعدة حاوية فقط
تأتي هذه الحاوية السوداء المكونة من قسمين كمجموعة مختلطة ، وتحتوي على غطاء شفاف ومحكم من أجل رؤية المنتج المثلى والحماية من العبث والانسكاب. سعته الكبيرة تجعله مثاليًا لإيواء السلطات والباستا والمقبلات ، ويضمن الجزء العلوي والسفلي المسطح تكديسًا سهلًا...
220.07 SR 160.76 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 12 أونصة أكواب ورقية بيضاء أحادية الجدار
203.60 SR 185.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 12 أونصة أكواب ورقية بيضاء أحادية الجدار
هوت باك | كوب واحد من ورق الحائط 12 أونصة أبيض | 1000 قطعة
203.60 SR 185.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
-14%
بيعت كلها
6 رولز سوفت آند كول بلو ماكسي رول 350 ورقة
سوفت آند كول مصنوع من لب مادة عذراء 100٪. هذا يجعلها ناعمة جدًا دون أن تفقد خصائصها الأساسية مثل القوة والامتصاص. Soft n Cool صديق للبيئة أيضًا لأن اللب يأتي من غابات مدارة جيدًا ومستدامة بيئيًا. مباشرة من اللب إلى...
75.36 SR 65.00 SR
1000 قطعة 16 أونصة أكواب ورقية بيضاء أحادية الجدار
237.60 SR 220.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 16 أونصة أكواب ورقية بيضاء أحادية الجدار
كوب ورق حائط فردي سعة 16 أونصة يمكن التخلص منه مثالي للمستخدمين غير الرسميين لأكواب القهوة التي تستخدم لمرة واحدة وهو مناسب بشكل مثالي للمقهى أو المكاتب أو الاستخدام المنزلي. تعتبر الأكواب الساخنة الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى...
237.60 SR 220.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
سوفت و كول ماكسي رول طبقتين 900 جرام 6 قطع
62.50 SR 51.69 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
سوفت و كول ماكسي رول طبقتين 900 جرام 6 قطع
الشراء بالجملة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين ورق التواليت هذا لوضع اللفات في أكشاك دورات المياه أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر هو أن ورق...
62.50 SR 51.69 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
سوفت و كول مناديل تواليت رول ، طبقتين 200 منديل 10 رول × 10 باكيت
90.39 SR 68.69 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
سوفت و كول مناديل تواليت رول ، طبقتين 200 منديل 10 رول × 10 باكيت
يتميز ورق التواليت هذا باللون الأبيض التقليدي والطباعة المنسوجة الممتعة التي من المؤكد أنها ستجعل زبائنك يشعرون بالانتعاش والنظافة بعد كل استخدام. يوفر هذا الورق القوة والامتصاص ، وهو مثالي للاستخدام في مؤسستك ذات الحجم الكبير. يضمن البناء المكون من...
90.39 SR 68.69 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
مناديل كبيرة منعشة 11 × 7 سم 1000 قطعة
196.00 SR 131.04 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
مناديل كبيرة منعشة 11 × 7 سم 1000 قطعة
تحتوي هذه المناديل المبللة على مسحة عملية منعشة للنضارة ، مشربة بالماء ، ورائحة مثالية. يأتي المنتج معبأ ويساعدك على تنظيف يديك بعد تناول وجبة ثقيلة.
196.00 SR 131.04 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من الملعقة البلاستيكية الشفافة شديدة التحمل
82.90 SR 74.61 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من الملعقة البلاستيكية الشفافة شديدة التحمل
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن شوكة البلاستيك الأسود هوت باك متوسطة التحمل هذه ستتجاوز احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها...
82.90 SR 74.61 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة شوكة بلاستيكية شديدة التحمل
106.68 SR 79.67 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة شوكة بلاستيكية شديدة التحمل
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن شوكة البلاستيك الأسود هوت باك متوسطة التحمل هذه ستتجاوز احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها...
106.68 SR 79.67 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 12 و 16 أونصة غلاف كرافت للأكواب الورقية
102.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 12 و 16 أونصة غلاف كرافت للأكواب الورقية
تخلص من الحاجة إلى مضاعفة فنجان مشروباتك الساخنة مع هذا الغلاف من اختيار فنجان القهوة! إضافة رائعة إلى المقاهي وخطوط البوفيه ذاتية الخدمة والكافيتريات وغرف استراحة المكاتب ، توفر غلاف القهوة هذا حلاً بسيطًا وعمليًا لاحتواء المشروبات الساخنة. ينزلق هذا...
102.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
30 صندوق مناديل الوجه سوفت أند كول 100 منديل × طبقتين
65.00 SR 50.85 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
30 صندوق مناديل الوجه سوفت أند كول 100 منديل × طبقتين
تحقق هذه المناديل المكونة من طبقتين التوازن المثالي بين القيمة والراحة ، مما يوفر تجربة شاملة أفضل لضيوفك الكرام دون كسر البنك. هذه المناديل مثالية للمكاتب وصناعة الضيافة ، وتساعد على منع انتشار الجراثيم لتعزيز بيئة صحية. أضف هذه المناديل...
65.00 SR 50.85 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
30 صندوق مناديل الوجه سوفت آند كول 200 منديل × طبقتين
113.64 SR 94.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
30 صندوق مناديل الوجه سوفت آند كول 200 منديل × طبقتين
تحقق هذه المناديل المكونة من طبقتين التوازن المثالي بين القيمة والراحة ، مما يوفر تجربة شاملة أفضل لضيوفك الكرام دون كسر البنك. هذه المناديل مثالية للمكاتب وصناعة الضيافة ، وتساعد على منع انتشار الجراثيم لتعزيز بيئة صحية. أضف هذه المناديل...
113.64 SR 94.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة ملعقة بلاستيكية سوداء شديدة التحمل
106.56 SR 79.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة ملعقة بلاستيكية سوداء شديدة التحمل
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن شوكة البلاستيك الأسود هوت باك متوسطة التحمل هذه ستتجاوز احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها...
106.56 SR 79.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة شوكة بلاستيكية شديدة التحمل
78.10 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة شوكة بلاستيكية شديدة التحمل
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن شوكة البلاستيك الأسود هوت باك متوسطة التحمل هذه ستتجاوز احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها...
78.10 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
10 رول × 10 حزمة مناديل الحمام ، طبقتان 100 ورقة
54.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
10 رول × 10 حزمة مناديل الحمام ، طبقتان 100 ورقة
يتميز ورق التواليت هذا باللون الأبيض التقليدي والطباعة المنسوجة الممتعة التي من المؤكد أنها ستجعل زبائنك يشعرون بالانتعاش والنظافة بعد كل استخدام. يوفر هذا الورق القوة والامتصاص ، وهو مثالي للاستخدام في مؤسستك ذات الحجم الكبير. يضمن البناء المكون من...
54.70 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 16 أونصة أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد
232.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 16 أونصة أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد
أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد سعة 16 أونصة. تعتبر الأكواب الساخنة الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة. فنجان القهوة أحادي الجدار...
232.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة مناديل ورقية 33x33 سم
100.60 SR 77.59 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة مناديل ورقية 33x33 سم
يعد منديل الكرافت هذا مثاليًا لاستكمال إعدادك ، وهو مثالي لمحلات البيتزا ، أو أكشاك الامتياز ، أو المناسبات المخصصة. سيقدر عملاؤك وضيوفك وموظفوك توفر مناديل الغداء هذه للمساعدة في تنظيف الأوساخ والانسكابات بالإضافة إلى الحفاظ على نظافة أيديهم.
100.60 SR 77.59 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
مناديل ناعمة وبنيّة مطوية 3000 قطعة
124.40 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
مناديل ناعمة وبنيّة مطوية 3000 قطعة
يعد منديل الكرافت هذا مثاليًا لاستكمال إعدادك ، وهو مثالي لمحلات البيتزا ، أو أكشاك الامتياز ، أو المناسبات المخصصة. سيقدر عملاؤك وضيوفك وموظفوك توفر مناديل الغداء هذه للمساعدة في تنظيف الأوساخ والانسكابات بالإضافة إلى الحفاظ على نظافة أيديهم.
124.40 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
6 قطع سوفت آند كول ماكسي رول طبقتين قطع تلقائي 2 رقائق مغلفة
101.90 SR 75.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
6 قطع سوفت آند كول ماكسي رول طبقتين قطع تلقائي 2 رقائق مغلفة
الشراء بالجملة هو الخيار الاقتصادي لعملك أو مطعمك أو مدرستك. ملفوفة بشكل فردي وبأسعار معقولة ، يمكنك تخزين المناديل الورقية هذه لوضع اللفات في أكشاك دورات المياه أو على أسطح العمل لراحة ضيوفك. أفضل ما في الأمر هو أن ورق...
101.90 SR 75.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 Pieces 6 Oz Clear Plastic Cup
40.00 SR 36.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 Pieces 6 Oz Clear Plastic Cup
This 6 Oz. crystal clear plastic cups come in a convenient 50 pieces x 20 packs, making them easy to carry, ideal for family parties, weddings, picnics, birthday parties, holidays etc. These small plastic cups are made from BPA-Free, excellent food...
40.00 SR 36.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
CUTLERYBLK-MDSPN / FRK / KNF / NAPKIN-500S
145.00 SR 125.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
CUTLERYBLK-MDSPN / FRK / KNF / NAPKIN-500S
Wrapped in a clear poly wrapper and boasting a sleek black color, this medium weight, plastic cutlery set with a napkin and is just what your establishment needs. Not only does it increase the speed of service, but it also...
145.00 SR 125.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة شوكة بلاستيكية شديدة التحمل
93.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة شوكة بلاستيكية شديدة التحمل
مثالية لتناول الطعام أو الطبخ أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن شوكة Hotpack البلاستيكية البيضاء شديدة التحمل سوف تفوق احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها لملء...
93.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة ملعقة بلاستيكية بيضاء شديدة التحمل
94.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة ملعقة بلاستيكية بيضاء شديدة التحمل
مثالية لتناول الطعام أو الطبخ أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، ستفوق ملعقة Hotpack البلاستيكية الثقيلة هذه احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها لملء صناديق أدوات المائدة...
94.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من سكين بلاستيك أسود شديد التحمل
111.60 SR 93.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من سكين بلاستيك أسود شديد التحمل
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن شوكة البلاستيك الأسود هوت باك متوسطة التحمل هذه ستتجاوز احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها...
111.60 SR 93.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة سكين بلاستيك أبيض شديد التحمل
90.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة سكين بلاستيك أبيض شديد التحمل
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن شوكة البلاستيك الأسود هوت باك متوسطة التحمل هذه ستتجاوز احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها...
90.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
بيعت كلها
2000 قطعة بلاستيكية متوسطة الشوكة السوداء
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن شوكة البلاستيك الأسود هوت باك متوسطة التحمل هذه ستتجاوز احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها...
110.10 SR
2000 قطعة سكين بلاستيك أسود متوسط التحمل
119.20 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة سكين بلاستيك أسود متوسط التحمل
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، ستفوق سكين هوت باك البلاستيكي الأسود المتوسط الخدمة هذا على احتياجات الخدمة! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها لملء صناديق...
119.20 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من المعالق البلاستيكية متوسطة التحمل باللون الأسود
86.10 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من المعالق البلاستيكية متوسطة التحمل باللون الأسود
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن شوكة البلاستيك الأسود هوت باك متوسطة التحمل هذه ستتجاوز احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها...
86.10 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من الشوك البلاستيكية متوسطة التحمل باللون الأسود
97.68 SR 88.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من الشوك البلاستيكية متوسطة التحمل باللون الأسود
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن شوكة البلاستيك الأسود هوت باك متوسطة التحمل هذه ستتجاوز احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها...
97.68 SR 88.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من السكاكين البلاستيكية متوسطة التحمل باللون الأسود
86.90 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من السكاكين البلاستيكية متوسطة التحمل باللون الأسود
مثالي لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن سكين البلاستيك الأسود هوت باك متوسط التحمل سيتجاوز احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها لملء...
86.90 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من المعالق البلاستيكية متوسطة التحمل باللون الأبيض
87.20 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من المعالق البلاستيكية متوسطة التحمل باللون الأبيض
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، ستفوق ملعقة هوت باك البلاستيكية البيضاء متوسطة التحمل هذه احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها لملء...
87.20 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من السكاكين البلاستيكية متوسطة التحمل باللون الأبيض
84.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من السكاكين البلاستيكية متوسطة التحمل باللون الأبيض
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن سكين هوت باك البلاستيكي الأبيض متوسط التحمل سيتجاوز احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها لملء...
84.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة من البلاستيك الأبيض سبورك
90.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة من البلاستيك الأبيض سبورك
مثالية لتناول الطعام أو الطهي أو الحفلات أو التجمع أو أي مناسبة أخرى لتقديم الطعام ، فإن ملعقة بلاستيكية بيضاء من Hotpack ستتفوق على احتياجات الخدمة الخاصة بك! يرجى ملء إعدادات أدوات المائدة البلاستيكية الخاصة بك أو استخدامها لملء صناديق...
90.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
مجموعة أدوات مائدة بيضاء شديدة التحمل 250 قطعة (ملعقة / شوكة / سكين / منديل)
97.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
مجموعة أدوات مائدة بيضاء شديدة التحمل 250 قطعة (ملعقة / شوكة / سكين / منديل)
ملفوفة بغلاف بولي شفاف ولون أبيض أنيق ، طقم أدوات المائدة البلاستيكية هذا متوسط الوزن مع منديل وهو ما تحتاجه مؤسستك. فهي لا تزيد من سرعة الخدمة فحسب ، بل سترضي عملائك أيضًا من خلال الحفاظ على الأواني نظيفة وصحية!
97.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
10 كجم 24 سم طبق تصميم كريستال دائرية
159.27 SR 95.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
10 كجم 24 سم طبق تصميم كريستال دائرية
يتميز هذا الطبق بتصميمه المفصل بدقة على سطحه الأملس ، ويعرض البناء الواضح تمامًا للمقبلات الملونة والسلطات الكلاسيكية ومقبلات الدجاج المشوي المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخلص منه بسهولة للتنظيف السريع بمجرد انتهاء الحفلة أو الحدث. هذا الطبق هو...
159.27 SR 95.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
أكياس مطبخ برباط 360 قطعة شديدة التحمل 18 جالون 55 × 65 سم
141.12 SR 117.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
أكياس مطبخ برباط 360 قطعة شديدة التحمل 18 جالون 55 × 65 سم
تعتبر حقيبة القمامة هذه مثالية لجميع احتياجات إدارة النفايات الخاصة بك ، وهي الحل الأمثل لمناطق الازدحام الشديد ، مثل الأحداث الخارجية حيث يكون العملاء أثناء التنقل. مع كل المزايا نفسها للبطانة التقليدية منخفضة الكثافة ، بالإضافة إلى الميزات الإضافية...
141.12 SR 117.60 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة شوكة خشبية
260.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة شوكة خشبية
قدم بديلاً اقتصاديًا لافتًا للنظر لأدوات المائدة التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في مطعمك أو فندقك أو مقهى أو مقهى أو غرفة استراحة المكتب أو الأحداث التي تلبي احتياجاتك مع هذه الشوكة الخشبية الصديقة للبيئة والمتجددة! يمكن استخدامه مع مجموعة...
260.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة سكين خشبي للاستعمال مرة واحدة
260.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة سكين خشبي للاستعمال مرة واحدة
قدم بديلاً اقتصاديًا ملفت للنظر لأدوات المائدة التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في مطعمك أو فندقك أو مقهى أو مقهى أو غرفة استراحة المكتب أو المناسبات التي تلبي احتياجاتك مع هذه الملعقة الخشبية الصديقة للبيئة والمتجددة! يمكن استخدامه مع مجموعة...
260.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة ملعقة خشبية للاستعمال مرة واحدة
260.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة ملعقة خشبية للاستعمال مرة واحدة
قدم بديلاً اقتصاديًا ملفت للنظر لأدوات المائدة التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة في مطعمك أو فندقك أو مقهى أو مقهى أو غرفة استراحة المكتب أو المناسبات التي تلبي احتياجاتك مع هذه الملعقة الخشبية الصديقة للبيئة والمتجددة! يمكن استخدامه مع مجموعة...
260.00 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
12 رول ألمنيوم منقوش 75 قدم مربع
110.50 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
12 رول ألمنيوم منقوش 75 قدم مربع
يمكن استخدام لفة رقائق الألومنيوم هوت باك العامة هذه في كل شيء بدءًا من تغليف منتجات غذائية معينة إلى حماية رفوف الطعام إلى العمل كخيار متميز لجميع الأغراض في مطبخك. مع عبوته الأنيقة والمشط المريح للاستخدام ، فإن رقائق الألومنيوم...
110.50 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
100 قطعة صحن ألومنيوم بيضاوي 14 بوصة
74.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
100 قطعة صحن ألومنيوم بيضاوي 14 بوصة
اجعل يومًا لا يُنسى كل يوم. احتفظ بالإمدادات الإضافية في متناول اليد لحفلات اللحظة الأخيرة واجتمع مع الأصدقاء والعائلة. ألومنيوم متعدد الأغراض وحل ناقل فعال. من فضلك ، قم بتخزين اليوم!
74.30 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
100 قطعة حاوية ألومنيوم قاعدة فقط 327x264x58 ملم
124.90 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
100 قطعة حاوية ألومنيوم قاعدة فقط 327x264x58 ملم
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم Hotpack ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الحاويات المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة ، وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين ويمكن إعادة تدويرها. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام وإعادة الاستخدام. اختر الحجم...
124.90 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من حاويات الألمنيوم فقط 210x140x38 ملم
272.94 SR 164.98 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة من حاويات الألمنيوم فقط 210x140x38 ملم
يمكن التخلص من حاويات الألمنيوم ويمكن استخدامها لتخزين وتقديم الطعام. الأوعية المصنوعة من رقائق الألمنيوم تحفظ الحرارة وتعمل كحاجز نضارة للرطوبة والأكسجين. حاوياتنا مصنوعة من الألومنيوم شديد التحمل للقوة وسهولة الاستخدام. اختر الحجم الذي يناسب احتياجاتك أو اطلب مجموعة تتناسب...
272.94 SR 164.98 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 4 أونصة أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد
71.40 SR 64.26 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
1000 قطعة 4 أونصة أكواب ورقية مطبوعة بجدار واحد
تعتبر الأكواب الساخنة الورقية إضافة مثالية لأي مقهى أو مقهى أو بوفيه أو بار إفطار للتأكد من أن عملائك يمكنهم الاستمتاع بالقهوة الطازجة أو الشاي أو الشوكولاتة الساخنة. فنجان القهوة ذو الجدار الواحد مثالي للمستخدمين غير الرسميين لأكواب القهوة التي...
71.40 SR 64.26 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة 30x30 سم مناديل ورقية
71.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء
2000 قطعة 30x30 سم مناديل ورقية
يعد منديل الكرافت هذا مثاليًا لاستكمال إعدادك ، وهو مثالي لمحلات البيتزا ، أو أكشاك الامتياز ، أو المناسبات المخصصة. سيقدر عملاؤك وضيوفك وموظفوك توفر مناديل الغداء هذه للمساعدة في تنظيف الأوساخ والانسكابات بالإضافة إلى الحفاظ على نظافة أيديهم.
71.80 SR
أضف إلى السلة
إلغاء

Hotpack Camping Essentials – hotpack.com.sa
27 CM Round Crystal Design Plate 10 KG
160.19 SR 95.00 SR
27 CM Round Crystal Design Plate 10 KG
Boasting intricately-detailed designs on its smooth surface, this plate's crystal-clear construction expertly showcases colorful appetizers, classic tossed salads, and your signature grilled chicken entrees. Plus, it can easily be disposed of for fast clean up once your party or event...
160.19 SR 95.00 SR
1000 Pieces Small Refreshing Tissue 8 x 6 Cm
139.04 SR 115.00 SR
1000 Pieces Small Refreshing Tissue 8 x 6 Cm
This wet wipe contains a practical refreshing wipe of freshness, impregnated in water, and perfect fragrance. The product comes packaged and helps you clean your hands after a heavy meal.
139.04 SR 115.00 SR
1000 Pieces 8 oz White Single Wall Paper Cups
129.60 SR 102.87 SR
1000 Pieces 8 oz White Single Wall Paper Cups
Paper hot cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate. SINGLE WALL PAPER CUP is perfect for casual users of disposable...
129.60 SR 102.87 SR
Black Base Rectangular 2-Compartment Container Base Only 300 Pieces
Arrange your desired food with the Hotpack Black Base Containers long in advance. These storage containers are a handy approach to preserve the food clean as well as at your convenience, ideal for school or at work meals, food prep...
220.07 SR 160.76 SR
1000 Pieces 12 oz White Single Wall Paper Cups
203.60 SR 185.00 SR
1000 Pieces 12 oz White Single Wall Paper Cups
Paper hot cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate. SINGLE WALL PAPER CUP is perfect for casual users of disposable...
203.60 SR 185.00 SR
-14%
Sold Out
6 Rolls Soft n Cool Blue Maxi Roll 350 Sheets
'سوفت 'ن' كول' مصنوع من لب مادة بكر 100٪. هذا يجعلها ناعمة للغاية دون أن تفقد خصائصها الأساسية مثل القوة والامتصاص. 'سوفت 'ن' كول' صديق للبيئة أيضًا لأن اللب يأتي من غابات مدارة جيدًا ومستدامة بيئيًا. مباشرة من اللب إلى...
75.36 SR 65.00 SR
1000 Pieces 16 Oz White Single Wall Paper Cups
237.60 SR 220.00 SR
1000 Pieces 16 Oz White Single Wall Paper Cups
 16 Oz Single wall paper disposable cup is perfect for casual users of disposable coffee cups and is ideally suited for cafe, offices, or home use.  Paper hot cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast...
237.60 SR 220.00 SR
Soft N Cool Maxi Roll 2 Ply 900 Grams 6 Pieces
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this toilet paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
62.50 SR 51.69 SR
Soft N Cool Toilet Tissues Rolls 2 Ply 200 Sheets 10 Roll X 10 Packets
This toilet paper boasts a traditional white color and pleasing textured print that's sure to leave your patrons feeling fresh and clean after every use. Providing both strength and absorbency, this paper is ideal for use in your high-volume establishment....
90.39 SR 68.69 SR
Large Refreshing Tissue 11 x 7 Cm 1000 Pieces
196.00 SR 131.04 SR
Large Refreshing Tissue 11 x 7 Cm 1000 Pieces
This wet wipe contains a practical refreshing wipe of freshness, impregnated in water, and perfect fragrance. The product comes packaged and helps you clean your hands after a heavy meal.
196.00 SR 131.04 SR
Plastic Heavy Duty Clear Spoon 1000 Pieces
82.90 SR 74.61 SR
Plastic Heavy Duty Clear Spoon 1000 Pieces
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering events. this Hotpack heavy-duty clear plastic spoon will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your snack...
82.90 SR 74.61 SR
Plastic Heavy Duty Black Fork 1000 Pieces
106.68 SR 79.67 SR
Plastic Heavy Duty Black Fork 1000 Pieces
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack heavy duty black plastic fork will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
106.68 SR 79.67 SR
1000 Pieces 12&16 Oz Kraft Sleeves For Paper Cups
Eliminate the need to double cup your hot beverages with this Choice coffee cup sleeve! A great addition to coffee shops, self-serve buffet lines, cafeterias, and office break rooms, this coffee sleeve provides a simple, practical solution to holding hot...
102.30 SR
30 Boxes Soft N Cool Facial Tissue 100 Sheets X 2 Ply
These 2-ply tissues strike the perfect balance between value and comfort, delivering a better overall experience for your valued guests without breaking the bank. Perfect for offices and the hospitality industry, these tissues help prevent the spread of germs to...
65.00 SR 50.85 SR
30 Boxes Soft N Cool Facial Tissue 200 Sheets X 2 Ply
These 2-ply tissues strike the perfect balance between value and comfort, delivering a better overall experience for your valued guests without breaking the bank. Perfect for offices and the hospitality industry, these tissues help prevent the spread of germs to...
113.64 SR 94.70 SR
Plastic Heavy Duty Black Spoon 1000 Pieces
106.56 SR 79.60 SR
Plastic Heavy Duty Black Spoon 1000 Pieces
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack heavy duty black plastic spoon will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
106.56 SR 79.60 SR
1000 Pieces Plastic Heavy Duty Clear Fork
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack heavy duty clear plastic fork will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
78.10 SR
10 Roll x 10 Packets Toilet Rolls 2 Ply 100 Sheets
This toilet paper boasts a traditional white color and pleasing textured print that's sure to leave your patrons feeling fresh and clean after every use. Providing both strength and absorbency, this paper is ideal for use in your high-volume establishment....
54.70 SR
1000 Pieces 16 Oz Printed Single Wall Paper Cups
16 Oz single wall printed paper cups. Paper hot cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate. Disposable single wall coffee...
232.80 SR
2000 Pieces 33x33 cm Paper Napkin Tissue
100.60 SR 77.59 SR
2000 Pieces 33x33 cm Paper Napkin Tissue
Great for pizza shops, concession stands, or catered events, this kraft luncheon napkin is perfect for completing your set up. Your customers, guests, and employees will appreciate having these luncheon napkins available to help clean up messes and spills in...
100.60 SR 77.59 SR
Soft n Cool Brown Napkin Dt Fold 3000 Pieces
Great for pizza shops, concession stands, or catered events, this kraft luncheon napkin is perfect for completing your set up. Your customers, guests, and employees will appreciate having these luncheon napkins available to help clean up messes and spills in...
124.40 SR
6 Pieces Soft n Cool Paper Maxi Roll Auto Cut 2 Ply Laminated
Buying in bulk is the economical choice for your business, restaurant, or school. Individually wrapped and affordable, you can stock up on this tissue paper to place rolls in restroom stalls or on countertops for your guests' convenience. Best of...
101.90 SR 75.00 SR
1000 Pieces 6 Oz Clear Plastic Cup
40.00 SR 36.00 SR
1000 Pieces 6 Oz Clear Plastic Cup
This 6 Oz. crystal clear plastic cups come in a convenient 50 pieces x 20 packs, making them easy to carry, ideal for family parties, weddings, picnics, birthday parties, holidays etc. These small plastic cups are made from BPA-Free, excellent food...
40.00 SR 36.00 SR
Medium Duty Black Cutlery Set (Spoon/Fork/Knife/Napkin) 500 Pieces
Wrapped in a clear poly wrapper and boasting a sleek black color, this medium weight, plastic cutlery set with a napkin and is just what your establishment needs. Not only does it increase the speed of service, but it also...
145.00 SR 125.00 SR
1000 Pieces Plastic Heavy Duty White Fork
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack heavy duty white plastic fork will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
93.30 SR
1000 Pieces Plastic Heavy Duty White Spoon
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack heavy duty white plastic spoon will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
94.30 SR
Plastic Heavy Duty Black Knife 1000 Pieces
111.60 SR 93.00 SR
Plastic Heavy Duty Black Knife 1000 Pieces
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack heavy duty black plastic knife will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
111.60 SR 93.00 SR
1000 Pieces Plastic Heavy Duty White Knife
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack heavy duty white plastic knife will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
90.30 SR
Plastic Medium Duty Black Fork 2000 Pieces
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack medium duty black plastic fork will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
110.10 SR
2000 Pieces Plastic Medium Duty Black Knife
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack medium duty black plastic knife will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
119.20 SR
1000 Pieces Plastic Medium Duty Black PP Spoon
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack medium duty black plastic spoon will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
86.10 SR
1000 Pieces Plastic Medium Duty Black PP Fork
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack medium duty black plastic fork will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
97.68 SR 88.80 SR
1000 Pieces Plastic Medium Duty Black PP Knife
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack medium duty black plastic knife will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
86.90 SR
1000 Pieces Plastic Medium Duty White PP Spoon
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack medium duty white plastic spoon will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
87.20 SR
1000 Pieces Plastic Medium Duty White PP Knife
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack medium duty white plastic knife will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your...
84.80 SR
2000 Pieces Plastic White Spork
Perfect for your dining, cooking, partying, gathering or other catering event, this Hotpack white plastic spork will surpass your serving needs! Please fill in your plastic cutlery settings or use it to fill your flatware bins in your snack or...
90.00 SR
250 Pieces Heavy Duty White Cutlery Set (Spoon/Fork/Knife/Napkin)
Wrapped in a clear poly wrapper and boasting a sleek white color, this medium weight, plastic cutlery set with a napkin and is just what your establishment needs. Not only does it increase the speed of service, but it also...
97.60 SR
10 Kg 24 CM Round Crystal Design Plate
159.27 SR 95.00 SR
10 Kg 24 CM Round Crystal Design Plate
Boasting intricately-detailed designs on its smooth surface, this plate's crystal-clear construction expertly showcases colorful appetizers, classic tossed salads, and your signature grilled chicken entrees. Plus, it can easily be disposed of for fast clean up once your party or event...
159.27 SR 95.00 SR
360 Pieces Drawstring Kitchen Bags Heavy Duty 18 Gallon 55 X 65 Cm
Great for all of your waste management needs, this trash bag is the perfect solution for high traffic areas, like outdoor events where customers are on-the-go. With all of the same benefits of a traditional low density liner, plus the...
141.12 SR 117.60 SR
2000 Pieces Wooden Fork
260.00 SR
2000 Pieces Wooden Fork
Offer an eye catching, economical alternative to traditional disposable cutlery at your take out restaurant, hotel, cafe, coffee shop, office break room, or catered events with this environmentally friendly, renewable wooden fork! It can be used with a variety of...
260.00 SR
2000 Pieces Disposable Wooden Knife
Offer an eye catching, economical alternative to traditional disposable cutlery at your take out restaurant, hotel, cafe, coffee shop, office break room, or catered events with this environmentally friendly, renewable wooden knife! It can be used with a variety of...
260.00 SR
2000 Pieces Disposable Wooden Spoon
Offer an eye catching, economical alternative to traditional disposable cutlery at your take out restaurant, hotel, cafe, coffee shop, office break room, or catered events with this environmentally friendly, renewable wooden spoon! It can be used with a variety of...
260.00 SR
12 Rolls Aluminium Foil Embossed 75 Sqft
This generic Hotpack Aluminum Foil roll may be utilized for everything from packaging particular food products to protecting food racks to acting as an outstanding all-purpose option in your kitchen. With its stylish packaging and convenient-to-use comb, this aluminum foil...
110.50 SR
100 Pieces Aluminum Oval Platter 14 Inch
Make a memorable day every day. Keep extra supplies on hand for the last minute parties and get together with friends and family. All-purpose aluminum and an effective conveyor solution. Please, Stock up today!
74.30 SR
100 Pieces Aluminium Container Base Only 327x264x58 Mm
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen and can be recycled. Our containers are made of...
124.90 SR
1000 Pieces Aluminium Container Base Only 210x140x38 Mm
Hotpack Aluminium containers are disposable and can be used to store and serve food. Containers made of aluminium foil keep in heat, act as a freshness barrier to moisture and oxygen. Our containers are made of heavy duty aluminium for...
272.94 SR 164.98 SR
1000 Pieces 4 Oz Printed Single Wall Paper Cups
Paper hot cups are the perfect addition to any coffee shop, café, buffet, or breakfast bar to make sure your customers can enjoy fresh coffee, tea, or hot chocolate. Single wall coffee cup is perfect for casual users of disposable...
71.40 SR 64.26 SR
2000 Pieces 30x30 cm Paper Napkin Tissue
Great for pizza shops, concession stands, or catered events, this kraft luncheon napkin is perfect for completing your set up. Your customers, guests, and employees will appreciate having these luncheon napkins available to help clean up messes and spills in...
71.80 SR
30 Boxes Soft N Cool Facial Tissue 150 Sheets X 2 Ply
These 2-ply tissues strike the perfect balance between value and comfort, delivering a better overall experience for your valued guests without breaking the bank. Perfect for offices and the hospitality industry, these tissues help prevent the spread of germs to...
96.72 SR 80.60 SR

Description

You have successfully subscribed!
This email has been registered