توصيل مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 500 ريال سعودي

أسئلة وأجوبة

س:استلمت سلعة معيبة/تالفة ، هل يمكنني استرداد أموالي؟

في حال كانت السلعة التي استلمتها تالفة أو معيبة ، يمكنك إرجاع عنصر في نفس الحالة التي استلمتها به مع الصندوق الأصلي و/أو العبوة سليمة. بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ، سنقوم بفحصه وإذا تبين أن العنصر معيب أو تالف ، فسنقوم بمعالجة المبلغ المسترد مع أي رسوم شحن متكبدة.

س:استلمت سلعة خاطئة كيف يمكنني إعادتها؟

في الظروف غير المعتادة حيث تكون السلعة المستلمة خاطئة ، يمكنك إرجاع العنصر في نفس الحالة التي تلقيتها وفي الصندوق الأصلي و/أو العبوة سليمة. بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ، سنقوم بمعالجة المبلغ المسترد مع إرجاع مجاني لمدة 15 يومًا.

س:لقد غيرت رأيي. هل يمكنني إرجاع ما اشتريته؟

إذا غيرت رأيك قبل استلام العنصر الخاص بك ، ما عليك سوى الاتصال بنا لإلغاء طلبك وسنقوم بمعالجة رد الأموال إلى جانب أي رسوم شحن مطبقة. إذا كنت ترغب في إرجاع العنصر بعد استلامه ، فلديك ما يصل إلى 15 يومًا لإعادته ، مع مراعاة القواعد التالية:

س. ما هي المدة التي تستغرقها شركة الشحن لتحصيل المنتجات المرتجعة؟

عادة ، سيتصل بك مندوب البريد السريع في غضون 3-5 أيام من اليوم الذي طلبت فيه الإرجاع. ومع ذلك ، قد يستغرق ساعي البريد أحيانًا ما يصل إلى أسبوعين لاستلام العنصر.

كيف يمكنني استرداد أموالي إذا دفعت بواسطة بطاقة الائتمان؟

إذا كنت قد دفعت بوسائل إلكترونية (بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم) ، فسيتم إعادة المبلغ المدفوع إلى بطاقتك. قد يستغرق المبلغ المدفوع ما يصل إلى شهر لينعكس في بيان بطاقتك أو Cash U ، اعتمادًا على العملية المصرفية للفرد.

س هل يمكنني استبدال أو استبدال عنصر بدلاً من استرداد؟

في الوقت الحالي ، لا نقدم استبدال أو استبدال عنصر ؛ ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك إرجاع عنصر واسترداد المبلغ المدفوع بالكامل.

س:فقدت العبوة الأصلية التي استلمت بها السلعة ، كيف يمكنني إعادتها؟

نقبل إرجاع العنصر فقط إذا كان في صندوق أصلي غير مفتوح و/أو عبوة سليمة مع جميع الملصقات والرموز الشريطية الموجودة عليه ، ولكن في هذه الحالة ، يرجى مراجعة مركز المساعدة للحصول على مزيد من المعلومات.

س:ماذا يعني عدم فتح"عبوات التجزئة"مطلقًا (صندوق مغلق ومغلق)؟

عنصر جديد غير مستخدم وغير مفتوح وغير تالف في عبوته الأصلية. يجب أن تكون العبوة هي نفسها عندما تم تسليمها لك.

س:من يدفع مصاريف الشحن عند إرجاع سلعة؟

يمكنك إرجاع عنصر مجانًا خلال 15 يومًا من تاريخ التسليم ، حيث نقوم بتغطية جميع رسوم الشحن.

عما تبحث؟

نحن ما زلنا قيد التطوير

شكرا لكم لزيارة متجرنا على شبكة الإنترنت. نحن ما زلنا قيد التطوير. إذا وجدت أي صعوبات فنية ، فيرجى الاتصال بـ:
الجوال: +966539181020
الخط الأرضي: 0114666670

عربتك