رمضان قاب قوسين أو أدنى! – hotpack.com.sa

رمضان قاب قوسين أو أدنى!

0 تعليقات
Prepare for Ramadan - Hotpack

شهر رمضان المبارك هو وقت خاص للمسلمين في جميع أنحاء العالم. إنه وقت نفكر فيه في حياتنا ونسعى جاهدين لنكون أشخاصًا أفضل. إنه أيضًا الوقت الذي نجتمع فيه معًا كمجتمع وندعم بعضنا البعض. من أهم مظاهر رمضان الصيام ، مما يفرض علينا الامتناع عن الأكل والشرب من طلوع الشمس إلى غروبها. قد يكون هذا تحديًا ، ولكنه أيضًا فرصة لإظهار الانضباط وضبط النفس. بعد يوم طويل من الصيام ، من المعتاد أن تفطر بوجبة لذيذة أو خفيفة. ومع ذلك ، فإن هذا الاستهلاك المتزايد للغذاء يمكن أن يؤدي أيضًا إلى زيادة هدر الطعام. لحسن الحظ ، هناك طرق لتقليل تأثيرنا على البيئة حتى خلال شهر رمضان. على سبيل المثال ، يمكننا الاستفادة من منتجات تغليف المواد الغذائية التي يمكن إعادة تدويرها أو تحويلها إلى سماد. يمكننا أيضًا محاولة طهي ما سنأكله فقط وتجنب إهدار الطعام. من خلال الانتباه إلى استهلاكنا ، يمكننا المساعدة في إحداث فرق في العالم حتى خلال هذا الشهر الخاص.

مع بداية الشهر الكريم قريبًا ، يمكننا أيضًا الاستعداد مسبقًا لإعداد الطعام ، وأفكار لتخزين الطعام والاستفادة من الشهر بأفضل طريقة ممكنة مع العبادة. خلال هذا الوقت ، يمكن أن يكون إعداد وجبات الإفطار والسحور مهمة صعبة بدون منتجات تغليف المواد الغذائية المطلوبة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، توصلت هوتباك إلى أفكار تجعل عملك أسهل وأكثر إنتاجية!

خلال شهر رمضان ، يقوم الكثير من الناس بإعداد وجبات الطعام مسبقًا حتى يتمكنوا من تناول الطعام بسرعة بعد الإفطار. نحن نقدم نصائح حول كيفية استخدام منتجات تغليف المواد الغذائية لتخزين الوجبات الجاهزة ، مثل استخدام حاويات بلاستيكية قابلة للتسخين في الميكروويف لتخزين الحساء أو حاويات PET لتخزين السلطات ، ورقائق الألومنيوم لتغليف اللحم المتبل ، ورقائق التغليف لتغليف الفواكه المقطعة ، إلخ …

حاويات قابلة للتسخين في الميكروويف - يمكنك تحضير طعام السحور مسبقًا وإعادة تسخين طعامك ببساطة أثناء السحور في الميكروويف! تعتبر الحاويات التي يمكن تسخينها في الميكروويف أفضل حل لحفظ الطعام في الثلاجة ووضعه في الميكروويف عند الحاجة. الحاويات مصنوعة من مادة PP وهي آمنة للطعام وغسالة الصحون.

حاويات سوداء - أضف لمسة من الأناقة إلى مائدة الطعام الخاصة بك وقم بتقديم وجبة الإفطار في مجموعتنا المتنوعة من الحاويات ذات القاعدة السوداء القوية ، والأوعية ، وألواح المقصورة ، وحاويات المقصورة ، وما إلى ذلك. حاويات هذه أيضًا آمنة للاستخدام في الميكروويف وغسالة الصحون.

أطباق السلطة- رمضان هو أيضًا الوقت المثالي للتخلص من عاداتك الغذائية والبدء في تناول الطعام الصحي! لدينا كل الأشياء في متناول اليد - من كرافت وأوعية السلطة الورقية إلى أوعية السلطة البلاستيكية بأحجام مختلفة ، يمكنك الاحتفاظ بسلطات الفواكه والخضروات مقطعة مسبقًا وطازجة لفترة طويلة.
أكواب العصير وزجاجات العصائر- يقولون إن الحفاظ على رطوبتك هو المفتاح للبقاء نشيطًا خلال شهر رمضان حتى تشعر بالإنتاجية طوال اليوم. ومن ثم تعتبر عصائر الفاكهة والعصائر مشروبات مفضلة. يمكنك دائمًا تحضير عصيرك طازجًا واستخدام أكواب وقش العصير للحصول على أفضل طريقة ، أو تحضيره مسبقًا والاحتفاظ به طازجًا حتى الإفطار في زجاجات العصير الخاصة بنا.

الأطباق الكريستالية: إذا كنت تتطلع إلى ترك انطباع دائم على ضيوفك في رمضان ، فلا تنظر إلى أبعد من مجموعتنا المذهلة من الألواح الكريستالية. مثالية لحفلات الإفطار والمناسبات الخاصة الأخرى ، هذه الأطباق ستلفت الأنظار بالتأكيد وتجعل الجميع يتحدثون. ستكون حلوياتك هي نجمة العرض عند عرضها على أطباقنا الجميلة ، وسوف يذهل ضيوفك حقًا باهتمامك بالتفاصيل. اطلب الآن واجعل شهر رمضان هذا لا ينسى!

توفر هوتباك أيضًا حلولًا لتخزين بقايا الطعام من خلال توفير منتجات ذات جودة عالية من أكياس قفل السوستة ورقائق الألومنيوم وأغشية التغليف وحاويات الألمنيوم وصناديق الغداء المصنوعة من الكرافت وما إلى ذلك.

رقائق الألومنيوم مادة متعددة الاستخدامات يمكن إعادة استخدامها بعدة طرق. بعد استخدامه لتغليف الطعام ، نظفه واستخدمه لصف أوراق الخبز أو المقالي لوجبتك التالية. يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء أطباق تقديم مؤقتة أو أغلفة للطعام.

إذا كان لديك صناديق من الورق المقوى من موادنا الغذائية المعبأة ، فلا تتخلص منها. بدلًا من ذلك ، استخدميها لعمل زخارف رمضانية. قطع الهلال أو النجوم ورسمها بألوان احتفالية. يمكنك أيضًا استخدامها كقاعدة لإنشاء قطع مركزية للديكور.

اترك تعليقا

يتم فحص جميع تعليقات المدونة قبل النشر
لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني