نصائح لتخزين المواد الغذائية – hotpack.com.sa

نصائح لتخزين المواد الغذائية

0 تعليقات
Food Storage Tips - Hotpack Saudi Arabia

 

فتحت سلمى خزانة البقالة الخاصة بها ، الكثير من علب تابروير لاستخدامها ولكن لم يكن هناك ما يكفي لتخزين ما تبقى منها فوق الدجاج المقلي. لم تكن تجرؤ على تخزين الدجاج المقلي الطازج المتبل في تابروير ذات العلامات التجارية التي قدمتها لها والدتها كما فعلت. لا أريد أن تلتصق رائحة الدجاج النيئة بوعائها. مع مثل هذا اللحم البذيء ، من الأفضل دائمًا تبريده في وعاء لا يتطلب غسله بعد ذلك. لذلك ، كان التخزين لفترة قصيرة هو هدفها. إذا كان لديها فقط حاوية بلاستيكية يمكن التخلص منها بغطاء سهل الانزلاق لتخزين الطعام بعيدًا بشكل فعال. عائشة تحضر حفلة الحناء في عمتي بني ولا يمكنها أن تذهب خالي الوفاض. لقد صنعت كرواسون لذيذًا سيبدو رائعًا في صينية الفضة الكبيرة. تدرك عائشة جيدًا أن عمتي بيني لن تعيد أطباقها الجديدة أبدًا ، لذا ترفض التخلي عن الصينية من بالي. إذا كان لديها فقط صواني حاويات الألمنيوم هذه لأخذها معها. لدينا جميعًا أيام مثل سلمى وعائشة وهذا هو السبب في أن هوتباك تعمل منذ ثلاثة وعشرين عامًا. نواصل تلبية احتياجات تخزين المواد الغذائية بطريقة مرنة وصديقة للبيئة. نمنح العملاء السعداء سببًا للاحتفال بطعامهم ، ونحن من أكبر شركات تعبئة المواد الغذائية التي توزع منتجاتنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ونصدرها إلى أكثر من 75 دولة.

  نصائح لتخزين الطعام:

أواني الألمنيوم مع الغطاء

أحدث وعاء مصنوع من الألومنيوم يشبه إلى حد كبير أواني الطهي العادية. تأتي الأواني بثلاثة أحجام 9 سم و 21 سم و 39 سم. تعتبر هذه الأواني مثالية لتخزين ما تبقى من الكاري أو اليخنة والاحتفاظ بها في الثلاجة. تبدو جيدة حتى تكون على يقين من أن فتح الثلاجة بأواني الألمنيوم بالداخل سيكون ممتعًا للعين. الأواني المصنوعة من الألومنيوم أنيقة بما يكفي لوضعها كما هي على الطاولات في وظائف الحناء أو حتى لاستخدامها في المناسبات الدينية مثل عيدي العيدتين.

أسياخ الخيزران

بدأت العديد من السيدات في تتبيل اللحوم مسبقًا بسبب حرارة المملكة العربية السعودية التي تجعل الوقوف في المطبخ لفترة طويلة أمرًا مستحيلًا. حيلة تتبيل اللحوم بسهولة هي وضع شرائح اللحم المتبل بالعصير على سيخ من الخيزران ثم تخزينها بعيدًا في الفريزر حتى استخدامها مرة أخرى. في يوم طهي اللحم وتقديمه ، يسهل عمل اللحم ويمكن طهيه بقليل من الزيت في قدر. يعني وضع الشرائح النيئة على الأسياخ من البداية أن الشرائح مقدمة جيدًا بالفعل ولا يلزم القيام بالكثير من أعمال التقديم عند التقديم.

علب الحلويات

لم يكن الاضطرار إلى توصيل الحلويات أو البسكويت إلى الجيران أو الأصدقاء أسهل من أي وقت مضى. علبة الحلوى هي علبة جذابة تأتي بأحجام وألوان متنوعة. تم تزيين كل صندوق بشكل مختلف ليتناسب مع شكل العرض التقديمي الذي تريده. هذه علب ممتازة للإهداء خلال شهر رمضان ووقت العيد. يقوم العديد من عملائنا بتخزين هذه الصناديق خاصة خلال العيد والديوالي.

صواني على شكل القوارب

أصبحت Sine chat هي الحل الأكثر شعبية على الإطلاق ، تعمل صواني القوارب الورقية الصغيرة هذه بشكل مثالي لوضع الشات أو رقائق البطاطس أو الناتشوز بشكل جذاب. ويمكن حتى استخدام هذه القوارب لوضع الحلويات أو العلكة. إنها بالأحرى عناصر تقديم طعام تزيينية ويمكن استخدامها في الوظائف لعرض الطعام بأناقة. إنها صواني أصغر حجمًا لذا لا تتطلب حصة كبيرة.

أكواب بلاستيكية قابلة لإعادة الاستخدام

لا تزال هذه الأكواب البلاستيكية القابلة لإعادة الاستخدام رائجة البيع. وهي تتراوح بين أنماط وأحجام مختلفة وبعضها يأتي مزينًا بغطاء - وتستخدم هذه بشكل أساسي لتخزين العصائر أو العصائر أثناء التنقل. يمكن غسلها واستخدامها مرة أخرى مما يجعل هذه الأكواب توفر المال أيضًا. تعتبر الأكواب البلاستيكية ضرورية للاحتفاظ بها في منزلك لأنك لا تعرف أبدًا متى قد تنشأ الحاجة إليها.

حاويات مقسمة بلاستيكية

ما هو البرياني بدون اللبن الرائب والسلطة؟ مع وضع ذلك في الاعتبار ، تم تصميم حاويات المقصورات البلاستيكية لدينا للسماح لك بالاحتفاظ بجميع الأطعمة التي تتناولها معًا بشكل منفصل دون الحاجة إلى تخزينها مختلطة. تأتي حاويات المقصورة بأشكال وأحجام مختلفة ويمكن نقلها بسهولة. إنها تغلق بإحكام مع غطاء بلاستيكي شفاف ينزلق بسهولة وهذا هو السبب في أنها منقذة للحياة. أحدث إضافة إلى المجموعة هي الحاوية ذات اللونين الأحمر والأسود الجذابة بشكل لافت للنظر والتي تأتي إما بمقصورتين أو ثلاث حجرات. إنهم يعملون عند تناول الطعام في القطار أو الحافلة. يمكن أيضًا إعادة استخدامها.

أطباق

لطالما كانت الأطباق القابلة لإعادة التدوير أفضل لوحة يمكن استخدامها في النزهات مع العائلة. عندما نذهب في نزهة عائلية في كثير من الأحيان ، نقدم جميعًا اللحوم المشوية في هذه الأطباق. أنا أيضًا أوصي بتناول الطعام في طبق رغوي خفيف الوزن أثناء التواجد في الصحراء. فهي رخيصة الثمن ويمكن التخلص منها بعد الاستخدام.

السبب في وجودنا لفترة طويلة والسبب في استمرارنا في إنتاج طرق مبتكرة لتخزين الطعام هو أننا أدركنا أهمية تخزين الطعام والحاجة إلى نقل الطعام.

نريد من الرجال والسيدات في المملكة العربية السعودية إنتاج وجبات مطبوخة في المنزل ونعلم ذلك حتى نتمكن من القيام بذلك يوميًا ؛ يجب أن يكون لديهم ثلاجات ومخازن مخزنة بالكامل. وجود مطبخ ممتلئ يعني أيضًا أن هناك الكثير من هدر الطعام. يتم إلقاء الأموال التي تساوي الطعام في القمامة يوميًا. نحن هنا لنمنعك من التخلص من طعامك. هذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة كاملة من حاويات تخزين الطعام الفعالة من حيث التكلفة بالإضافة إلى الرقائق والأكياس الورقية البنية والبلاستيك. يمكنك استخدام حاوياتنا لتخزين الطعام في الثلاجة أو المخزن وبالتالي توفير المساحة. تعتبر حاوياتنا فعالة من حيث التكلفة بما يكفي لرميها واستبدالها على الفور. لدينا حاويات آمنة لوضعها في أفران الميكروويف وغسالات الصحون بالإضافة إلى حاويات مصممة خصيصًا لحفظ الطعام في الثلاجة أو الفريزر. نضمن لجميع عملائنا إهدار كميات أقل من الطعام باستخدام الحاويات التي تستخدم لمرة واحدة.

من خلال موقفنا الصديق للبيئة ، نحن أحد أكبر الموزعين في المملكة العربية السعودية ونبحث دائمًا عن طرق تخزين أكثر مرونة.

للتخزين ، اسألنا: https://hotpack.com.sa

 

اترك تعليقا

يتم فحص جميع تعليقات المدونة قبل النشر
لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني